قطة مشاغبة تشغل مطار بوسطن 3 أسابيع

عندما حطت رحلة طيران لوفتهانزا في بوسطن قبل 3 أسابيع، هربت قطة سوداء تبلغ 4 سنوات من العمر، من قفصها. وأرسلت عائلتها لموظفي المطار طعامها المفضل للمساعدة على إخراجها من مخبئها، كما أرسلوا تسجيل المواد الصوتية لهم لتشغيلها.
وأخيراً، عُثر على القطة «رودي» بعد قضاء 3 أسابيع وهي هاربة داخل المطار، وفق الموقع الإلكتروني لقناة «سكاي نيوز». وقد هربت القطة من العاملين في المطار، ومن موظفي شركات الطيران، وخبراء الحيوانات، في مطار لوغان الدولي في بوسطن، لحظة خروجها من قفصها لملاحقة بعض الطيور، وذلك بعد عودة مالكتها وزوجها من رحلتهما من ألمانيا.
وقالت متحدثة باسم المطار: «لن نعرف أبداً سبب هروبها، سواء كان بدافع التعب أو الجوع، إلا أنها سمحت لنا هذا الصباح بالعثور عليها». وخضعت القطة السوداء ذات العينين الخضراوين لفحص طبي، وهي الآن في طريقها للعودة إلى عائلتها.
لم تصدق مالكتها باتي ساهلي الأمر، وظنت، أنها لن تستعيدها، لكنها تلقت اتصالاً يخبرها أنهم استطاعوا العثور عليها. وأضافت، أن الجميع بذل جهداً في البحث عن القطة، وهي ممتنة لكل من ساهم بذلك.
وفي مهمة لتعقب القطة رودي، استخدمت مجموعة البحث، فخاخاً للإطلاق الآمن، ووضعت كاميرات للحياة البرية في محاولة للإمساك بها.
وانتهت قصة القطة الهاربة بسلام لتعود إلى مالكتها سليمة متعافية.