آمبر هيرد تعود إلى القضاء مجدداً... ما قصة الكلبين؟

آمبر هيرد تعود إلى القضاء مجدداً... ما قصة الكلبين؟

السبت - 2 ذو الحجة 1443 هـ - 02 يوليو 2022 مـ
صورة لآمبر هيرد خلال محاكمة التشهير (د.ب.أ)

بعد أسابيع من خسارتها محاكمة تشهير رفيعة المستوى ضد زوجها السابق النجم جوني ديب، قد تواجه الممثلة آمبر هيرد معركة قانونية أخرى، ولكن هذه المرة في أستراليا.
وتواجه هيرد معركة قانونية جديدة «محتملة» في أستراليا، بتهمة تهريب كلبيها، بيستول وبو، من نوع «يوركشاير تيريه»، بطريقة غير قانونية خلال زيارتها لهذا البلد للقاء طليقها جوني ديب في 2015 أثناء تصويره فيلم (Pirates of the Caribbean 5)، بحسب صحيفة «دايلي ميل» البريطانية.
وقالت الصحيفة إن هيرد (36 عاماً)، باتت موضوع تحقيق «مستمر» تجريه محكمة في أستراليا بتهمة «الكذب تحت القَسم» في قضية استيراد كلاب بشكل غير قانوني.
وتتهم السلطات الأسترالية هيرد، بإدخال كلبين إلى البلاد بطريقة غير رسمية، فضلاً عن تزوير وثائق السفر، كما اتهمت المحكمة هيرد، بانتهاك قوانين الحجر الصحي والأمن الحيوي الصارمة في أستراليا.
وأقرت هيرد بتزوير وثائق السفر في محكمة «غولد كوست» بأستراليا، عندما أغلقت القضية في أبريل (نيسان) 2016. لكن قضية تهريب الكلبين عادت مجدداً في أكتوبر (تشرين الأول) 2021. في إطار التحقيق بقضية «الكذب تحت القسم» وأنها كذبت على السلطات خلال شهادتها، بحسب صحيفة «ديلي ميل».
ونقلت وسائل إعلام أجنبية تأكيد وزارة الزراعة والمياه والبيئة الأسترالية مؤخراً، أن القضية لا تزال جارية.
يذكر أن جوني ديب تزوج آمبر هيرد عام 2015، لكن خلافاتهما ظهرت بعد عام واحد من الزواج، ورفعت هيرد دعوى طلاق عام 2016. متذرعة بأن جوني ديب قام بالاعتداء عليها جسدياً.


أميركا سينما

اختيارات المحرر

فيديو