رونالدينيو في مصر: محمد صلاح من أفضل لاعبي العالم

رونالدينيو في مصر: محمد صلاح من أفضل لاعبي العالم

الخميس - 25 شوال 1443 هـ - 26 مايو 2022 مـ
نجم كرة القدم البرازيلي رونالدينيو (حسابه على «تويتر»)

بين الاحتفاء والهجوم، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، صوراً ومقاطع فيديو توثق زيارة نجم كرة القدم البرازيلي رونالدينيو، لاعب فريقَي برشلونة وميلان السابق، الجارية لمصر.
ووصل رونالدينيو إلى القاهرة، مساء الاثنين، حيث حضر حفل استقبال أُعد خصيصاً له بحضور مجلس إدارة نادي إيسترن كومباني، وزار منطقة أهرامات الجيزة، صباح أمس (الأربعاء)، قبل أن يشارك نجوم الكرة المصرية في مباراة خماسي، مساء اليوم نفسه، على ملعب صالة «مونديال» التابعة لنادي إيسترن كومباني، بمنطقة العمرانية في الجيزة (غرب القاهرة).
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات وصوراً من المباراة، مشيرين إلى أن «منطقة العمرانية دخلت تاريخ كرم القدم بهذه الزيارة».
ووثق رونالدينيو زيارته لمصر بمجموعة من الصور نشرها على حسابه الشخصي على «تويتر»، من بينها صور له في أثناء زيارته للأهرامات، وأخرى يظهر فيها نهر النيل في الخلفية.
وخلال الزيارة أدلى رونالدينيو بتصريحات أشاد فيها بنجم كرة القدم المصري، ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، قائلاً إنه «كان يتمنى أن يلعب إلى جواره»، واصفاً صلاح بأنه «من أفضل لاعبي العالم»، وهي التصريحات التي احتفت بها وسائل الإعلام المصرية، وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
وتأتي زيارة رونالدينيو لمصر بهدف حضور مران فريق إيسترن كومباني قبل لقائه مع فريق فيوتشر ضمن الجولة 21 من الدوري المصري، إضافةً إلى تنشيط السياحة في مصر على غرار زيارة نجم الكرة الأرجنتيني ليونيل ميسي عام 2017 للمشاركة في حملة للترويج لعلاج فيروس «سي» تحت شعار «عالم خالٍ من فيروس سي».


مصر رياضة

اختيارات المحرر

فيديو