الفتح يستنجد بجماهيره أمام صائد الكبار

الفتح يستنجد بجماهيره أمام صائد الكبار

إدارة النادي تحفز اللاعبين بمكافأة استثنائية
الأحد - 21 شوال 1443 هـ - 22 مايو 2022 مـ رقم العدد [ 15881]
الفتح يأمل وقفة جماهيره للخروج من صراع الجولات الأخيرة بسلام (الشرق الأوسط)

استنجدت إدارة نادي الفتح بجماهيرها للوقوف مع الفريق في الموجهات المتبقية من دوري المحترفين السعودي، فيما أعلنت عن توزيع تذاكر مجانية ورصد جوائز قيمة للحضور في مباراة اليوم أمام الطائي ضمن منافسات الجولة 27.
وسيتم عصر اليوم توزيع التذاكر المجانية للجماهير أمام مداخل الملعب وسيطلق تيفو يحمل اسم النادي باللغة الإنجليزية سيكون الأول من نوعه لنادٍ من محافظة الأحساء ولتأكيد حجم الشعبية التي اكتسبها هذا النادي كونه أكثر الأندية تمثيلاً للمحافظة بدوري المحترفين وأكثرها منجزات.
وتمثل هذه المباراة أهمية بالغة للفتحاويين لتعزيز موقع الفريق في منطقة الدفء كونه أمام أحد أطراف معركة الهروب من خطر الهبوط، وكذلك بقية المباريات الأكثر صعوبة في الجولات المتبقية حيث سيخوض الفتح آخر ثلاث مباريات أمام ضمك والهلال والنصر الساعية لحصد مقعد آسيوي.
ورصدت إدارة الفتح مكافآت مالية مجزية للفوز على الطائي حيث ستكون أكبر من مكافآت الجولات الماضية نظراً لأهمية المباراة وقيمتها من حيث التقدم في المراكز وكذلك كونها أمام منافس قريب في النقاط ما يجعل الفوز فيها بمثابة 6 نقاط.
وتحفظ عدد من مسؤولي النادي على مسألة تحديد الرقم المالي للمكافآت إلا أن المتوقع ألا تقل عن 25 ألف ريال لكل لاعب.
وعلى الصعيد الفني جهز المدرب اليوناني دونيس الخطة الفنية التي سيدخل بها مباراة اليوم والتي ستعتمد على الهجوم المتواصل من أجل الظفر بالنقاط الثلاث حيث بات جميع اللاعبين في جاهزيتهم للمشاركة ما أراح المدرب كثيراً.
وسيكون اللاعبان البيروفي كويفا والمغربي مراد باتنا مساندين بشكل مباشر ودائم للمهاجم الدولي السعودي فراس البريكان فيما سيكون هناك إقفال لمناطق العمق من خلال وجود الثلاثي المغربي مروان سعدان والبرازيلي بيروس وقائد الفريق محمد الفهيد خصوصاً أن المدرب يدرك قوة هجوم الطائي وخصوصاً في الهجمات المرتدة السريعة.
وعمل دونيس خلال الأيام الماضية على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة الاتحاد الأخيرة التي شهدت أكبر نتيجة في بطولة الدوري وانتهت بتعادل الفريقين 4 - 4 حيث أشاد المدرب بما قدمه اللاعبون وخصوصاً من الجانب الهجومي فيما عبر عن عدم رضاه عن الأخطاء الدفاعية وكذلك من حارس المرمى الأوكراني ماكسيم كوفال التي تسببت في ولوج هذا العدد من الأهداف في مباراة واحدة.
وتهدف الإدارة إلى ضمان فريقها البقاء بشكل مؤكد قبل فترة التوقف المقبلة في الدوري وقبل مواجهتي الهلال والنصر من أجل البدء في رسم الخطط الجديدة للموسم المقبل مع المدرب دونيس الذي سيتم النقاش معه حول بنود العقد الجديد في حال تحقق الهدف الذي جاء من أجله حيث يرجح أن يكون العقد معه لمدة عام.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

فيديو