رونالدو يدعم تن هاغ لقيادة يونايتد الموسم المقبل

رونالدو يدعم تن هاغ لقيادة يونايتد الموسم المقبل

السبت - 13 شوال 1443 هـ - 14 مايو 2022 مـ
كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد (رويترز)

أعرب كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عن ثقته في أن المدرب الجديد إيريك تن هاغ سيكون مناسبا لتولي المهمة في أولد ترافورد، لكنه طالب بأن يحصل على الوقت الكافي إذا أراد الفريق العودة إلى طريق الانتصارات.

وانتشرت التكهنات حول مستقبل رونالدو في يونايتد بعد موسم جاء خاليا من الألقاب إضافة لفشل الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وفقاً لوكالة «رويترز».

وقال رونالدو لموقع النادي على الإنترنت أمس (الجمعة): «ما أعرفه هو أنه قام بعمل رائع مع أياكس (أمستردام)، وأنه مدرب مخضرم. لكن علينا أن نمنحه الوقت. نحن بحاجة لأن نغير الأمور وفقاً للطريقة التي يريدها».
https://twitter.com/ManUtd/status/1525432485080973314?s=20&t=83aeGnI7KrXh6SbgN-WPeg

وكان اللاعب البالغ من العمر 37 عاما من بين اللمحات المضيئة القليلة لمانشستر يونايتد في موسم مروع تحت قيادة المدرب المؤقت رالف رانجنيك، حيث سجل رونالدو 24 هدفا في كافة المسابقات.

وأضاف اللاعب البرتغالي: «آمل أن نحقق النجاح بالطبع، لأنه إذا نجحنا، فإن مانشستر كلها ستحقق النجاح أيضاً. أتمنى له (تن هاغ) التوفيق».

وقال رونالدو: «نحن سعداء ومتحمسون ليس فقط كلاعبين، ولكن كمشجعين أيضاً. دعونا نعتقد أننا سنفوز بالألقاب العام المقبل».

وتعاقد الهولندي تن هاغ، الذي وقع عقدا لمدة ثلاث سنوات، مع يونايتد بعد خمسة مواسم قضاها في أياكس، حيث قاد الفريق للفوز بثلاثة ألقاب للدوري وإحراز كأس هولندا مرتين.

وسيتوجه يونايتد، صاحب المركز السادس في الدوري الإنجليزي، للقاء كريستال بالاس في آخر مباراة له في الموسم يوم 22 مايو (أيار) الجاري.


المملكة المتحدة أخبار بريطانيا إنجلترا كرة القدم كرة القدم مانشستر

اختيارات المحرر

فيديو