راغب علامة: دمعت عيناي مرة واحدة على المسرح

راغب علامة: دمعت عيناي مرة واحدة على المسرح

قال لـ«الشرق الأوسط» إن 2022 أفضل أعوامه في الحفلات
الأحد - 6 شوال 1443 هـ - 08 مايو 2022 مـ رقم العدد [ 15867]

في حديث لـ«الشرق الأوسط» تحدث الفنان راغب علامة عن سبب اختياره لأغنية «ممكن أزعلك» لكي تكون باكورة أعماله لعام 2022 الغنائية، قائلاً إنه استوحى فكرة الأغنية المصورة من مسلسل «لعبة الحبار» الكوري الجنوبي، مضيفاً أن المسلسل «حقق نجاحاً كبيراً في العالم العربي، وأنا طيلة مشواري الفني أحب مواكبة التطور والعصر الذي نعيش فيه، وأحببت ربط الأغنية بعمل فني كبير ترك بصمة لدى المشاهدين».

وأكد علامة أنه سيواصل طرح أغنياته الجديدة تباعاً خلال الفترة المقبلة وقال: «سجلت خلال الفترة الماضية أكثر من 10 أغنيات ما بين مصرية ولبنانية وخليجية». وأضاف: «في الماضي كنا ننتظر حتى نجمع تلك الأغنيات في ألبوم غنائي ونطرحها مرة واحدة، ولكن مع الوقت طريقة العمل تغيرت». ولفت إلى أنه بات ضرورياً الآن مواكبة التطور وطرح الأغنيات على دفعات.

وكشف علامة عن المرة الوحيدة التي دمعت فيها عيناه على المسرح قائلاً: «الفنان في النهاية بشر، وعليه ضغوطات عديدة في الحياة، ويتأثر دوماً بما يغنيه، وأتذكر أن المرة الوحيدة التي دمعت فيها، كانت عندما غنيت أغنية (بتذكر يا أمي) بعد رحيل والدتي، حيث تذكرتها على المسرح».

وعن جدول حفلاته الجديدة خلال الفترة المقبلة، قال علامة: «عام 2022 أحد أفضل أعوامي في الحفلات الغنائية». وأضاف: «خلال شهر مايو (أيار) الحالي، سيكون لديّ جولة فنية جديدة بأميركا وكندا».
... المزيد


مصر موسيقى

اختيارات المحرر

فيديو