عبد المجيد عبد الله: حاجز الرهبة انكسر... وسأعود إلى جمهوري غداً

عبد المجيد عبد الله: حاجز الرهبة انكسر... وسأعود إلى جمهوري غداً

الخميس - 24 جمادى الآخرة 1443 هـ - 27 يناير 2022 مـ
الفنان عبد المجيد عبد الله خلال حفل توقيع الرعايات (تصوير: بشير صالح)

قال الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله، إن رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، ساعده على كسر حاجز الرهبة في وجه معاناته الصحية التي حالت بينه وبين الوقوف أمام جمهوره منذ سنوات ماضية.

وأشار خلال حفل توقيع رعايات «ليلة الفنان عبد المجيد عبد الله» في الرياض اليوم، إن الحفلة التي أطلق عليها اسمه، ستكون بداية لمشروعات فنية قادمة، موضحاً أن المشاريع الفنية المقبلة، ستتضمن حفلات فنية ذات طابع عالمي.

في المقابل، أكد تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه، أنه نجح في إقناع الفنان عبد المجيد عبد الله بالعودة من جديد إلى جمهوره منذ 2019، مبيناً أن الحفلة كسرت أرقاماً قياسية غير مذكورة في جانب أعداد الحضور مند اللحظات الأولى، إضافة إلى قيمة رعايات الحفلة التي تعد الأعلى في تاريخ فنان عربي على مستوى الشرق الأوسط.

بدوره، قال سالم الهندي، المشرف العام على شركة روتانا، منظم الحفل: «سعداء جداً في روتانا بشراكاتنا وتعاوننا مع هيئة الترفيه في السعودية، بوصفنا شركة وطنية مهمة في المجال الفني، وسعداء أكثر بعودة الفنان الكبير عبد المجيد عبد الله إلى الساحة الفنية من جديد، وكان الإقبال الجماهيري كبيراً ونفدت تذاكر الحفلتين في وقت قياسي جداً».

وجرت مراسم توقيع عقود الرعايات في المؤتمر الخاص بليلة الفنان الكبير عبد المجيد عبد الله مع عدد من الشركات الرائدة والمميزة، وهي أول حفلة له على خشبة المسرح منذ سنوات، بعد تماثله للشفاء من العارض المرضي الذي ألمّ به... وقررت الهيئة العامة للترفيه، أن تضيف ليلة أخرى نتيجة الإقبال الجماهيري الكبير على تذاكر الحفلة، لتكون حفلته على مدى يومين، غداً وبعد غد، بالرياض.


السعودية السعودية

اختيارات المحرر

فيديو