{سانت ريجس الماسة}... وجهة جديدة لمفهوم الفنادق الفاخرة في قلب العاصمة الإدارية بمصر

افتتح فندق سانت ريجس الماسة أبوابه بالعاصمة الإدارية الجديدة في مصر، بالأول من مارس (آذار) 2021، لـيصبح فندق سانت ريجيس الماسة أفضل عنوان في قلب المدينة الصاعدة التي من المقرر أن تكون الوجه الحديثة للجمهورية الجديدة.
أنشئ فندق سانت ريجيس الماسة على مساحة 120 فداناً، مليء بالحدائق والنافورات وتصاميمه المعمارية ذات الطابع الأوروبي الكلاسيكي المميزة بالأناقة الخالدة، ويضم 270 غرفة و90 جناحاً خاصاً و60 شقة فندقية و14 فيلاً، حيث تشمل جميعها شرفات خاصة مطلة على المسبح والمناظر الطبيعية الخضراء المحيطة بالفندق. ويوفر الفندق خدمة المساعد الشخصي التي تشتهر بها العلامة، التي تقدم خدمة استباقية على مدار الساعة مخصصة بحسب أذواق ومتطلبات الضيوف.
وتتوفر المرافق الترفيهية في فندق سانت ريجيس الماسة لجميع الأعمار، بالأخص صغار السن، حيث يضم نادياً للأطفال داخلياً وخارجياً مجهزاً على أكفأ الإمكانات، كذلك مسابح داخلية وخارجية، ومسبحاً خاصاً للأطفال، وشاطئاً صناعياً. ويمكن للضيوف الذهاب إلى الكلوب هاوس، وهو ملاذ رائع يضم منتجعاً صحياً فاخراً على دورين مع ثماني غرف علاجية هادئة تقدم مجموعة من المعالجات وجلسات التدليك الشاملة، فضلاً عن حمام مغربي وساونا وغرف بخار ومركز للياقة البدنية مع مساحة منفصلة للسيدات. ويضم الفندق مركز مؤتمرات بمساحة 42.000 قدم مربع ليستضيف مؤتمرات وفعاليات حكومية، بالإضافة إلى الزيارات الرسمية من قبل رؤساء الدول. ويشمل مركز المؤتمرات تسع قاعات اجتماعات وست صالات لكبار الشخصيات بمطاعم خاصة. كما يضم قاعة القمة المشهورة باسم القمة الرئاسية لاستضافتها رؤساء الدول والهيئات الدولية دائماً.
ويقع فندق سانت ريجيس الماسة أيضاً في موقع مثالي بالعاصمة الإدارية، حيث يبعد بمسافة قصيرة جداً من الحي الوزاري في مصر، وملتصق بمدينة الفنون والثقافة الجديدة، التي تضم دار الأوبرا الكبرى ومتحف عواصم مصر ومكتبة العاصمة.