السعودية: منصة «إحسان» تطلق تطبيقها للهواتف الذكية

السعودية: منصة «إحسان» تطلق تطبيقها للهواتف الذكية

الاثنين - 21 جمادى الآخرة 1443 هـ - 24 يناير 2022 مـ
يحسن التطبيق تجربة المستخدم في تقديم التبرّعات (منصة إحسان)

أطلقت المنصة السعودية للعمل الخيري (إحسان)، اليوم (الاثنين)، تطبيقها للهواتف الذكية ضمن مساعيها المستمرة إلى توظيف خواص الأجهزة الذكية في تبسيط تجربة التبرّع بحلول تأتي بميزات وتطويرات واعدة.
وتأتي هذه الخطوة امتداداً للتميّز الرقمي الذي عكسته المنصة في تعزيز الوصول إلى فرص التبرع، وتوظيف الحلول الرقمية التي طوّرت بها مزيداً من التسهيلات في عملية التبرّع؛ ما أسهم في إيصال إجمالي تبرّعات منصة «إحسان» إلى ما يزيد على 320 مليون دولار (مليار و200 مليون ريال)، عادت بالنفع على نحو 3 ملايين مستفيد من الفئات الأشد احتياجاً.
ومن المتوقع أن يسهم التطبيق في تحسين تجربة المستخدم في تقديم التبرّعات بواجهات سهلة التصفح والاستخدام، ووسائل وطرق تبرّع متعددة وسريعة، وإتاحة تفعيل التنبيهات، وغيرها من المزايا الخاصة بالهواتف الذكية.
بدوره، أوضح الرئيس التنفيذي لـ«إحسان»، عبد العزيز الحمادي، أن المنصة تسعى من خلال إطلاق التطبيق إلى تمكين المتبرع من الحصول على تجربة تبرع تليق بالدور الريادي لقطاع العمل الخيري في المملكة، مبيناً أنه يمكن تحميل التطبيق على كل من نظام iOS ونظام Android عبر الموقع الرسمي.
يذكر أنه منذ إطلاق الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الصناعي (سدايا) لمنصة إحسان، وهي مستمرة في إطلاق برامج ومبادرات رقميّة تصب في مصلحة مختلف المجالات الخيرية، وتعزز القيم التي تضفيها على قطاع العمل الخيري موثوقية وشفافية عمليّات التبرع، التي يُقبل عليها المجتمع من منطلق حب الخير والتكافل الاجتماعي المتجذّر في نفوس أبنائه.


السعودية السعودية

اختيارات المحرر

فيديو