شاروخان يشكر معجباً مصرياً ساعد امرأة «لأنها من بلد ملك بوليوود»

شاروخان يشكر معجباً مصرياً ساعد امرأة «لأنها من بلد ملك بوليوود»

الاثنين - 21 جمادى الآخرة 1443 هـ - 24 يناير 2022 مـ
النجم الهندي شاروخان (رويترز)

شكر النجم الهندي شاروخان أحد المعجبين المصريين لمساعدته «زميلة هندية» كانت تواجه مشكلة في تحويل الأموال إلى بلد المعجب المغرم بنجم بوليوود.

وكتبت أشويني ديشباندي، أستاذة الاقتصاد بجامعة هندية مرموقة، على «تويتر» يوم 31 ديسمبر (كانون الأول) الماضي لتحكي قصتها مع وكيل السفر المصري الذي قدم لها المساعدة.
https://twitter.com/AshwDeshpande/status/1476942899187048450

وكتبت ديشباندي: «كان مطلوباً مني تحويل نقود لوكيل سفر في مصر... وكنت أواجه مشاكل في التحويل... فقال الوكيل: (أنتِ من بلاد شاروخان... أنا أثق بكِ... سأقوم بتأكيد الحجز، وتستطيعين أن تدفعي لي لاحقاً... من أجل أي شخص آخر، لن أفعل هذا... لكن هذا من أجل شاروخان)».

وأكدت ديشباندي أن وكيل السفر المصري قام بتحويل الأموال نيابة عنها، وأنها تمكنت من مقابلته بعد ذلك خلال رحلتها اللاحقة إلى مصر، ونشرت صوراً معه على «تويتر» في 10 يناير (كانون الثاني)، وفق ما ذكرته صحيفة «الإندبندنت» البريطانية.
https://twitter.com/AshwDeshpande/status/1484834445018681344

وأشارت ديشباندي إلى مفاجأة سارة للمعجب المصري، حيث حصل على صورتين موقعتين من النجم شاروخان واحدة له وأخرى لابنته مع رسالة شكر من النجم الهندي لمعجبه المصري.

وجاء في نص رسالة شاروخان: «أشكرك على لطفك مع زميلتي الهندية... لطف منك وكرم». وأضاف الممثل البالغ من العمر 56 عاماً: «أتمنى أن تتكاثر الأرواح الطيبة مثل روحك».


الهند أخبار الهند أخبار مصر منوعات

اختيارات المحرر

فيديو