صلاح متفائل بتحسن أداء منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية

صلاح متفائل بتحسن أداء منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية

الأحد - 13 جمادى الآخرة 1443 هـ - 16 يناير 2022 مـ
صلاح متسلماً جائزة «رجل المباراة» أمس (أ.ف.ب)

اعترف محمد صلاح، قائد منتخب مصر، بأن منتخب بلاده لم يقدم المستوى المنتظر منه في أول جولتين من كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، لكنه أبدى تفاؤله بالتحسن في المباريات المقبلة.

وبعد الخسارة 1 - صفر أمام نيجيريا في الجولة الافتتاحية، تحسن أداء مصر لكنها احتاجت إلى هدف صلاح لتفوز بصعوبة بنفس النتيجة أمس (السبت)، على غينيا بيساو التي سجلت هدفاً قرب النهاية ألغاه الحكم بعد العودة إلى حكم الفيديو المساعد.

وقال صلاح في تصريحات تلفزيونية عقب الفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة: «أكيد سعيد بالفوز وليس مهماً مَن يسجل أو من لا يسجل»، وأضاف: «أحاول المساعدة على قدر استطاعتي، وأهم شيء أننا حققنا الفوز. كنا محظوظين قليلاً في النهاية، وبإذن الله سنحقق نتيجة أفضل وأداء أفضل بعد ذلك».
https://twitter.com/beINSPORTS/status/1482449975695101964

وتابع هداف الدوري الإنجليزي: «أتمنى مواجهة الصعوبات بشكل أفضل. الأداء ليس أفضل شيء في آخر مباراتين. الفرق جيدة في أفريقيا وتلعب كرة (جيدة)، وكلها تضم محترفين، ونحن من أقل المنتخبات التي تمتلك محترفين في البطولة، لكن أنا متفائل بالخير في القادم».

وباتت مصر تمتلك ثلاث نقاط وتحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف نيجيريا المتصدرة بست نقاط، قبل أن تلعب في الجولة الأخيرة ضد السودان يوم الأربعاء المقبل.

وقال صلاح الذي سدد في القائم بعد دقيقتين من البداية: «كنا نحتاج إلى الفوز بالمباراة للتركيز في الوصول إلى أبعد مدى يمكننا الوصول إليه في البطولة. كما يتابع الجميع، فإن البطولة صعبة جداً. ستكون الأمور صعبة ونحن سنبذل قصارى جهدنا».

ورد القائم ثلاث تسديدات لمصر بواقع واحدة لصلاح وأخرى لمصطفى محمد في الشوط الأول، إلى جانب تسديدة البديل أحمد سيد (زيزو).


إفريقيا كرة القدم

اختيارات المحرر

فيديو