شاهد... إنقاذ كلب علق داخل منزل منهار لمدة 6 أيام

شاهد... إنقاذ كلب علق داخل منزل منهار لمدة 6 أيام

السبت - 11 جمادى الآخرة 1443 هـ - 15 يناير 2022 مـ
رجل يحمل الكلب بعد إنقاذه من المنزل المنهار (وسائل إعلام أميركية)

قال مسؤولون في مدينة سياتل الأميركية إنه تم إنقاذ كلب حوصر لمدة ستة أيام داخل منزل تدمر الأسبوع الماضي جراء انهيار أرضي، وفقاً لوكالة «أسوشييتد برس».

ويُظهر مقطع فيديو السعادة التي غمرت ديدي فريتس، صاحبة المنزل، عندما خرج أحد الأشخاص وهو يحمل الكلب - لابرادور أسود واسمه سامي، وأكد أنه لا يزال على قيد الحياة.

وقالت إدارة الإطفاء في سياتل على موقع «تويتر» يوم الخميس إن رجال الإطفاء استجابوا لتقارير عن كلب محاصر داخل حطام المنزل.

وأظهر مقطع فيديو أن أطباء بيطريين في مكان الحادث فحصوا الكلب الذي بدا متيقظاً وهز ذيله بعد رؤية فريتس. ووصفت إدارة الإطفاء حالة سامي بأنها مستقرة.




تسبب الانهيار الأرضي في 7 يناير (كانون الثاني) في انزلاق المنزل عن أساساته، تاركاً جيمس فريتس محاصراً في الداخل، بينما زحفت زوجته ديدي إلى بر الأمان.

وذكرت صحيفة «سياتل تايمز» أن كلبتهم الأخرى «ليلي» نفقت جراء الانهيار. قال أفراد الأسرة إنهم عادوا يوميا إلى منزلهم، على أمل سماع صوت الكلب المفقود.

وأوضح ديفيد كويربو، المتحدث باسم إدارة إطفاء سياتل للصحيفة، إن عمال الإنقاذ سمعوا صوت الكلب عند وصولهم.

واستخدم العمال المناشير لتكسير جدران المنزل والأرضيات للوصول إلى الكلب، وعملوا بحذر وسط مخاوف من أن المنزل غير المستقر قد يعاني من انهيار آخر.


أميركا أخبار أميركا الكلاب الولايات المتحدة حيوانات

اختيارات المحرر

فيديو