جونسون: الجرعات المعززة ضد كورونا «هدية رائعة» بمناسبة الكريسماس

جونسون: الجرعات المعززة ضد كورونا «هدية رائعة» بمناسبة الكريسماس

الجمعة - 19 جمادى الأولى 1443 هـ - 24 ديسمبر 2021 مـ
رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون (أ.ب)

يعتزم رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، تشجيع المواطنين للحصول على جرعاتهم المعززة، في رسالته بمناسبة عيد الميلاد (الكريسماس)، هذا العام، وسيصف ذلك بأنه «هدية رائعة» لأسرهم.

وذكرت «وكالة الأنباء البريطانية» (بي إيه ميديا)، اليوم (الجمعة)، أن جونسون سيقول أيضا إن الجائحة لم تنتهِ بعد، حيث إن «حالات الإصابة بمتحور (أوميكرون) ترتفع»، وسيشيد بعمل موظفي هيئة «الخدمات الصحية الوطنية» البريطانية «إن إتش إس»، بحسب ما نقلته «وكالة الصحافة الألمانية».

وفي رسالته بمناسبة «الكريسماس» التي تم كشف النقاب عنها اليوم، سيقول جونسون: «على الرغم من أن الوقت لشراء هدايا ينفد نظرياً، ما زال هناك شيء رائع يمكنكم أن تمنحوه لأسركم وللدولة بأسرها، وهو الحصول على الجرعة، سواء جرعتكم الأولى أو الثانية أو المعززة».
https://twitter.com/BorisJohnson/status/1474288744094183428

وسيضيف في رسالته: «لذلك ستكون احتفالات العام المقبل حتى أفضل من احتفالات هذا العام».

وسوف يصف جونسون أيضاً لقاح «كوفيد» بأنه «هدية غير مرئية ولا تُقدَّر بثمن».

وسيضيف أيضاً رئيس الوزراء، في رسالته: «سنحصل على هذا اللقاح، الذي يحمينا ويمنع إصابة الآخرين».

وسيقول أيضاً: «جميع هؤلاء، في هيئة الخدمات الصحية الوطنية، سيعملون خلال الكريسماس، جميع موظفي الرعاية وجميع هؤلاء المشاركين في حملة التطعيم الرائعة بشكل لا يُصدَّق».

كان رئيس وزراء بريطانيا قد أكد في وقت سابق من هذا الأسبوع أنه لن يتم فرض قيود أخرى، قبل الكريسماس. غير أن الحكومة ذكرت أن الوضع متوازن بشكل جيد، وما زال صعباً بمختلف أنحاء البلاد، حيث ما زال عدد حالات الإصابة بمتحور «أوميكرون» يرتفع، والحالات في أعلى مستوى لها على الإطلاق.


المملكة المتحدة فيروس كورونا الجديد

اختيارات المحرر

فيديو