لاعبو الأخضر: الفوز على المغرب خيارنا الوحيد

أكد تركي العمار، لاعب المنتخب السعودي، أنهم سيبذلون قصارى جهدهم من أجل الفوز بمباراة المغرب في ختام مباريات المنتخبين بالدور التمهيدي من بطولة «كأس العرب» المقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة.
وقال العمار في حديث لـ«الشرق الأوسط»: «نحن اللاعبين لدينا العزيمة والرغبة؛ حيث إن الفوز يمثل أهمية كبيرة؛ لأنه الفرصة الوحيدة من أجل العبور إلى الدور الثاني» مع انتظار تعثر الأردن في مواجهة فلسطين.
وبين أن الحديث عن وجود فوارق في الخبرة والإمكانات بين المنتخبين لا يمكن أن يقلل من عزيمتهم بصفتهم لاعبين شباباً؛ لتقديم أفضل ما لديهم في هذه المباراة الحاسمة والعبور من خلالها للدور الثاني.
أما اللاعب بدر منشي، فقد شدد على أن «المباراة مفصلية، ولا تحتمل أنصاف الحلول؛ حيث إن الفوز وحده هو الذي يبقي المنتخب السعودي في سباق المواصلة في هذه البطولة».
وأضاف: «لا يوجد مستحيل في كرة القدم. نعم المنتخب المغربي قوي ولديه الإمكانات؛ ولكن المنتخب السعودي قادر على أن يحقق ما يريد من هذه المباراة».
وأشار إلى أن المدرب الفرنسي لوران بونادي سيرسم الخطة الفنية التي تساعدهم من أجل الفوز، عادّاً أن الحديث عن صعوبة الفوز لا يمكن أن يؤثر في عزيمتهم.
وحول أبرز المكاسب التي تحققت من المشاركة في هذه البطولة بغض النظر عما ستؤول إليه نتيجة المباراة؛ قال منشي: «هناك العديد من المكاسب؛ من بينها الاحتكاك مع المنتخبات، والخبرة بالمشاركة في مثل هذه البطولات، من خلال المواجهات ضد منتخبات تملك من الخبرة والتجربة الشيء الكثير».