كأس العرب: رباعية للجزائر والمغرب... وجزائية تنقذ مصر... وخسارة سعودية أمام الأردن

كأس العرب: رباعية للجزائر والمغرب... وجزائية تنقذ مصر... وخسارة سعودية أمام الأردن

الأربعاء - 26 شهر ربيع الثاني 1443 هـ - 01 ديسمبر 2021 مـ

شهد اليوم الثاني من انطلاق بطولة كأس العرب المقامة في العاصمة القطرية الدوحة سيلاً من الأهداف التي كانت لصالح منتخبات الجزائر والمغرب، والتي أرسلت رسائل مبكرة لمنافسيها في البطولة عن حضورها للمنافسة الجادة على اللقب.

وحقق المنتخب المغربي فوزاً ساحقاً برباعية من أمام نظيره منتخب فلسطين ضمن منافسات المجموعة الثالثة، وجاءت أهداف المغرب بتوقيع محمد النهيري وعبد الإله الحافيظي "هدفين" وبدر بانون من ضربة جزاء.

وخسر المنتخب السعودي أمام نظيره منتخب الأردن بهدف وحيد دون رد حمل توقيع محمود مرضى في الدقيقة 63، وشهدت المواجهة حالتي طرد كانت الأولى للاعب المنتخب الأردني إحسان حداد فيما شهدت الدقيقة 73 حالة طرد لخليفة الدوسري لاعب المنتخب السعودي.

فيما حققت الجزائر فوزاً عريضاً أمام منتخب السودان برباعية دون مقابل لتعتلي صدارة لائحة ترتيب المجموعة الرابعة، حيث تناوب على تسجيل الأهداف كلاً من بغداد بو نجاح "هدفين" وجمال الدين العمري وهلال سوداني.

وفي ذات المجموعة، أنقذت جزائية منتخب مصر من التعادل أمام نظيره منتخب لبنان حيث حضرت ضربة الجزاء لصالح منتخب مصر في الدقيقة 71 سجلها محمد مجدي ليقود منتخب بلاده للنقاط الثلاث ويحضر في المركز الثاني في لائحة الترتيب.


السعودية قطر أخبار قطر السعودية

اختيارات المحرر

فيديو