الأخضر السعودي يبدأ تدريباته في قطر... ويركز على «الاستحواذ»

الأخضر السعودي يبدأ تدريباته في قطر... ويركز على «الاستحواذ»

الأحد - 23 شهر ربيع الثاني 1443 هـ - 28 نوفمبر 2021 مـ
جانب من تدريبات المنتخب السعودي في قطر (الشرق الأوسط)

دشن المنتخب السعودي تدريباته في العاصمة القطرية الدوحة، استعدادًا للمشاركة في كأس العرب فيفا قطر 2021، وذلك بعد وصوله صباح الأحد، حيث استهل الأخضر تدريباته التي أقيمت على ملعب نادي الخريطيات الرياضي تحت إشراف المدير الفني لورينت بونادي بتمارين الإحماء.
وركز بونادي على تدريب اللاعبين على «الاستحواذ» قبل أن يجري مباريات مصغرة في مساحات من الملعب، قبل أن يتم اختتام الحصة التدريبية بتمارين إطالة.
ويستعد المنتخب السعودي لمواجهة منتخب الأردن مساء يوم الأربعاء المقبل، حيث يواصل اليوم الاثنين تدريباته على ذات الملعب عند الساعة الثامنة والنصف في حصة تدريبية ستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة بحسب أنظمة البطولة.
من جهة أخرى، اجتمع ممثلي اللجنة المنظمة لكأس العرب فيفا قطر 2021 ببعثة المنتخب السعودي في مقر إقامته، حيث رحبت اللجنة في بداية اجتماعها ببعثة الأخضر وتمنت التوفيق لهم في المشاركة العربية.
وتم خلال الاجتماع تسليم حسين الصادق مدير المنتخب السعودي وسعود عبد الحميد قائد الأخضر درع المشاركة في البطولة، بعدها عقدت ورشتي عمل الأولى للاعبين برفقة الجهازين الفني والطبي للحديث عن العمليات التحكيمية واللوائح المتبعة، فيما أجريت الورشة الثانية للأجهزة الإدارية والإعلامية للحديث عن كافة التنظيمات الخاصة بالبطولة.


السعودية قطر السعودية أخبار قطر

اختيارات المحرر

فيديو