العاهل الأردني وولي عهد أبوظبي يبحثان المستجدات الإقليمية والدولية

العاهل الأردني وولي عهد أبوظبي يبحثان المستجدات الإقليمية والدولية

الأربعاء - 19 شهر ربيع الثاني 1443 هـ - 24 نوفمبر 2021 مـ رقم العدد [ 15702]
محمد بن زايد والملك عبد الله الثاني لدى لقائهما في أبوظبي أمس (أ.ف.ب)

استعرض العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، والشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، العلاقات الثنائية وسبل تطويرها ودفعها إلى الأمام خلال الفترة المقبلة، كما تبادلا خلال اللقاء الذي عُقد في العاصمة الإماراتية أبوظبي وجهات النظر حول المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، خصوصاً الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط.

وأكد الجانبان الحرص المشترك على التنسيق والتشاور المستمرين لما فيه مصلحة بلديهما وشعبيهما ومصلحة المنطقة العربية، وشددا على أهمية العمل من أجل تعزيز الشراكات التنموية التي تعود بالخير على الجميع في المنطقة وتحقق الازدهار والتنمية المستدامة وتوفر الحلول للمشكلات والتحديات التي تواجهها بما يضمن مستقبلاً أفضل لشعوبها.

وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين على جميع المستويات.

من جهة أخرى بحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وماريو دراغي رئيس الوزراء الإيطالي، العلاقات الثنائية بين البلدين وآفاق تنميتها في مختلف المجالات بما يعزز مصالحهما المشتركة. وتبادل الجانبان وجهات النظر بشأن عدد من القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك والمستجدات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط، وأكدا في هذا السياق أهمية العمل على دعم جهود السلام والاستقرار في المنطقة.


الامارات العربية المتحدة أخبار الأردن أخبار الإمارات

اختيارات المحرر

فيديو