شاهد... متجران لـ«لويس فيتون» في الولايات المتحدة يتعرضان للسرقة

شاهد... متجران لـ«لويس فيتون» في الولايات المتحدة يتعرضان للسرقة

الثلاثاء - 18 شهر ربيع الثاني 1443 هـ - 23 نوفمبر 2021 مـ
جانب من عملية السطو على متجر «لويس فيتون»

تحقق الشرطة الأميركية في ضواحي شيكاغو ووسط مدينة سان فرانسيسكو في سرقة بضائع «لويس فيتون» من متجرين في كلتا المدينتين، وفقاً لصحيفة «إندبندنت».

وذكرت قناة «فوكس 32» أن 14 مشتبهاً دخلوا بعد ظهر يوم الأربعاء إلى مركز «أوكبروك» التجاري غرب شيكاغو. وبحسب ما ورد، كان الحارس المسلح في متجر «لويس فيتون» في استراحة قصيرة في الساعة 3:30 مساءً عندما دخلت المجموعة وبدأت في انتزاع البضائع من المعروضات.

وعاد الحارس بسرعة وحاول إيقاف السرقة لكن جميع المشتبه بهم تمكنوا من الهرب مع بضائع تبلغ قيمتها حوالي 100 ألف دولار. يبلغ متوسط تكلفة حقيبة «لويس فيتون» نحو 3 آلاف دولار.




وتقول الشرطة إن لديها دليلاً قوياً على من يقف وراء السرقة ولديها أوصاف مفصلة لمركبة مستخدمة مع رقم لوحة ترخيصها.

وقال رئيس الشرطة جيمس كروغر: «لدينا بعض المعلومات حول وقت فرارهم من المنطقة، ولدينا أيضاً معلومات عن السيارة، وهو أمر مفيد للغاية... أوصاف المركبة، وحتى الصور المقربة للوحة، لذلك نحن ندرس كل المشتبه بهم الآن».

وتابع: «المحققون يعملون على تلك الخيوط».

وفي سان فرانسيسكو، تم استهداف متجر «لويس فيتون» في منطقة وسط المدينة بأسلوب تحطيم وانتزاع مماثل ليلة الجمعة.

يظهر مقطع فيديو نشر على «توتير» واجهة متجر بها زجاج مكسور على الرصيف. كشفت روايات شهود عيان أن ما يقرب من عشرة أشخاص شوهدوا وهم يحاولون الهرب من المتجر مع البضائع المسروقة.


https://twitter.com/Yealenne/status/1461913496833052674?s=20


وتظهر أحد المقاطع بعض اللصوص يفرون من المتجر محملين بالبضائع مع وصول الشرطة لتحاصر سيارة أحد المشتبه بهم.

ويبدو أن عمليات السطو الجريئة على المتاجر الراقية آخذة في الازدياد في جميع أنحاء الولايات المتحدة. في أواخر أكتوبر (تشرين الأول)، داهم رجلان متجر «كريستيان لوبوتان» في ويست فيلادج بنيويورك، وسرقا حقائب يد تزيد قيمتها عن 10 آلاف دولار.


أميركا أخبار أميركا الولايات المتحدة عالم الجريمة موضة

اختيارات المحرر

فيديو