مدرب بوهانغ: الأداء الجماعي طريقنا لتجاوز الهلال

مدرب بوهانغ: الأداء الجماعي طريقنا لتجاوز الهلال

الاثنين - 17 شهر ربيع الثاني 1443 هـ - 22 نوفمبر 2021 مـ
جانب من المؤتمر الصحافي لمدرب فريق بوهانغ (الشرق الأوسط) 

أكد كيم جي دونغ مدرب فريق بوهانغ الكوري الجنوبي، أن فريقه جاهز لملاقاة فريق الهلال السعودي في نهائي دوري أبطال آسيا.
وقال في المؤتمر الصحافي، «نحن متحمسون جداً للقاء، وأنا كلاعب سبق عشت تجربة الفوز بالبطولة، والشعور داخل غرفة الملابس جميل جداً لأننا تعبنا حتى وصلنا للنهائي القاري».
وأضاف مدرب فريق بوهانغ: «جاهزون وأنا واثق من فريقي، وتطورنا كفريق وتجاوزنا بعض المعوقات التي واجهناها بالبطولة، واللعب على أرض الهلال سيشكل ضغطاً علينا».
وعن الغيابات في صفوف فريقه، قال: «هذا السؤال تكرر كثيراً هذا الموسم، فلم نلعب مباراة هذا الموسم بكامل اللاعبين، لذلك نحن متعودون على الغيابات».
وفي ما يخص قدوم الفريق مبكراً إلى السعودية، قال: «الهدف من القدوم المبكر هو تجهيز اللاعبين، خصوصاً مع فارق التوقيت بين السعودية وكوريا».
واختتم مدرب فريق بوهانغ حديثه، قائلاً: «هناك فروقات فنية بين لاعبي الهلال وبوهانغ، لكن كرة القدم كرة جماعية وسنتجاوز هذه الفروقات».
من جهته، قال اللاعب شين جين هو، إن فريق الهلال من أفضل الفرق في آسيا، وله تاريخ كبير، وقبل البطولة لم أكن أعرف عن الهلال الكثير، لكن تجهيزاتنا للمباراة جعلتنا نعرف الهلال أكثر، الذي يقدم مستويات مميزة هذا الموسم، مضيفاً: «أعرف غوميز وماريغا».
وعن تعمد الفريق اللعب بالخشونة، قال شين جين: «كرة القدم كما هي متعارف عليها تكون خشنة، ونحن معتادون على اللعب بمثل هذه الطريقة، وليست مشكلة، في الكرة لا بد من حدوث مثل هذه الاحتكاكات».


السعودية آسيا رياضة سعودية كرة القدم

اختيارات المحرر

فيديو