«كراون جول»: الشهيل يتألق... وإيدج يثأر من سيثر بـ«ستومب» القاضية

«كراون جول»: الشهيل يتألق... وإيدج يثأر من سيثر بـ«ستومب» القاضية

الجمعة - 16 شهر ربيع الأول 1443 هـ - 22 أكتوبر 2021 مـ

نجح المصارع السعودي منصور الشهيل، بتحقيق الفوز في المصارعة الحرة «WWE» وحقق فوزه أمام المصارع مصطفى علي، وذلك في عرض كروان غول الذي انطلق مساء الخميس في العاصمة السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

وشهد نزال الشهيل حضور ومشاركة البطل الأولمبي طارق حامدي صاحب فضية أولمبياد طوكيو 2020 الذي اقتحم حلبة المنافسة بشخصية غامضة قبل أن يساهم في مساعدة الشهيل والاحتفال سوياً على حلبة المنافسة.

وتمكن إيدج من الانتقام من غريمه سيثر ولينز محققاً الفوز في ثالث نزالاتهما داخل القفص بعد نزال أكثر من رائع حسمه إيدج بفضل حركة «ستومب» القاضية الخاصة برولينز نفسه لكنه نفذها بطريقة أشرس باستخدام كرسي حديدي.

كما نجح الثنائي راندي أورتن وريدل في الدفاع عن لقب راو للتاج تيم بعد تغلبهما على البطلين السابقين اي جاي ستايلز وأوموس، فيما تمكن عضو قاعة مشاهير WWE جولدبيرج في الانتقام من بوبي لاشلي ردًا على ما فعله مع ابنه جايج في راو وتغلب عليه في نزال بلا قوانين استخدما فيه كل الوسائل المشروعة وغير المشروعة لحسم الفوز.

وحقق إكسافيير وودز حلم طفولته وتُوج ملكًا جديدًا لحلبة WWE بعد تغلبه على فين بالور في نهائي بطولة كينج أوف ذا رينج، ودخلت زيلينا فيجا التاريخ من أوسع أبوابه بعد أن صبحت أول نجمة في WWE تحرز لقب بطولة كوينز كراون «ملكة الحلبة» بعد تغلبها في النهائي على دودروب.

ونجحت سماكداون بيكي لينش في الحفاظ على لقبها في بطولة السيدات بعد تغلبها في نزال ثلاثي على كل من بيانكا بلير وساشا بانكس، وتمكنت لينش من خطف هذا الانتصار الثمين بعدما استغلت سقوط بلير خارج الحلبة واستعانت بالحبل لتثبيت ساشا بانكس.


اختيارات المحرر

فيديو