«هواوي» تتعاون مع فنانَين من السعودية لتطوير تصميمات جديدة مذهلة لواجهة ساعات «HUAWEI WATCH 3»

> مع ازدياد الإقبال على شراء الساعات الذكية، ازدادت وتعددت استخداماتها. ومن خلال سلسلة ساعات «HUAWEI WATCH 3»؛ أصبح بحوزة المستهلكين جهاز يمكن ارتداؤه واعتباره رفيقاً مثالياً للرياضة والترفيه والمرح خلال الاستمتاع بأمسياتهم في الخارج، ناهيك بمظهره الأنيق في مكان العمل.
وقد أصبح ذلك ممكناً بفضل الأحزمة القابلة للتبديل من سلسلة ساعات «HUAWEI WATCH 3» ومجموعة رائعة من الواجهات الرقمية والتي يمكن تبديلها بحسب المناسبة. هذه القدرة على تخصيص الواجهة تمكن المستخدمين من تغيير واجهة الساعة واستبدال أي شيء تقريباً بها؛ بما في ذلك مقاطع الفيديو القصيرة. ومع وجود مجموعة متنوعة من وجوه الساعات الرقمية المتوفرة عبر فئات عدة، حتماً سيجد المستهلكون واجهة تناسب احتياجاتهم.
ولإتاحة الفرصة للمستخدمين للتألق والتميز عن الآخرين، تعاونت «هواوي» مع فنانَين من السعودية لإبراز قوة وإبداع سلسلة «HUAWEI WATCH 3» الجديدة التي تمتاز بواجهات ذات تصميم قابل للتخصيص، مما يجعلها الجهاز الأمثل للحفاظ على نمط حياة نشط طوال العام. والفنانان هما: ريكس تشوك وإسبود.
وفي هذا الخصوص، قال الفنان ريكس تشوك: «جميع أعمالي الفنية مستوحاة من ثقافة البوب ومفهوم العوالم الموازية. لدي شغف كبير بهذه الموضوعات؛ لأنها تلهمني وتطلق العنان لإبداعي. وقد سررت للغاية بعملي مع (هواوي) على واجهات الساعة، واستمتعت حقاً بإضافة الحياة لتلك الشخصيات. ولقد استلهمت فكرتي الأولى من شخصيات خيالية؛ حيث دمجت الشمس بألوان مختلفة مع واحدة من شخصياتي تسمى (Yunnchoomy). أما التصميم الثاني فهو عبارة عن شخصية نسائية تدعى (7uni) مع عرض الفكرتين في تصميم الصحراء الثابتة الخاص بي».