مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات تحصد التقدير والثناء في حفل جوائز «رولز رويس» للوكلاء الإقليميين

مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات تحصد التقدير والثناء في حفل جوائز «رولز رويس» للوكلاء الإقليميين

الخميس - 6 جمادى الآخرة 1436 هـ - 26 مارس 2015 مـ

* حصدت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري لـ«رولز رويس موتور كارز» في المملكة العربية السعودية، تقديرا باهرا مع ثلاث جوائز استحقها عن أدائها المتميز عام 2014، وذلك في حفل الوكلاء الحصريين الإقليميين في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا الوسطى وجنوب أميركا، والذي أقيم مؤخرا في دبي.
وعلّق في هذه المناسبة السيد ستافروس باراسكيفايدس، المدير العام لمؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات، قائلا «إنّه لشرف كبير لنا أن نحصل على هذا التقدير من شركائنا الإقليميين، والذي يأتي ليدعم أهدافنا التي لا تقبل أي مساومة، والتي تهدف إلى الحفاظ على مكانتنا الراسخة كنموذج للأعمال الناجحة في المملكة العربية السعودية، وذلك بالتوازي مع تنفيذ خطط لتنمية أعمال العلامة الفارهة عبر الشبكة العالمية».
أما الجوائز التي حصدتها مؤسسة محمد يوسف ناغي وأولاده للسيارات فكانت أفضل الوكلاء مبيعا، حيث تخطت عدد سيارات «رولز رويس» التي بيعت عام 2013، وشهادات تقدير للتميّز في المبيعات (ماهر نصّار) وإدارة العلامة (والتي حصدها طوني يزبك).
وقد حققت مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات عام 2014 نموا بنسبة 23 في المائة، وبدأت السنة بنتائج جيّدة. ويأتي هذا التقدير الإقليمي الذي حصدته الشركة ليؤكّد التزام الوكيل الحصري بتقديم نتائج استثنائية عبر مختلف مجالات أعمال «رولز رويس موتور كارز».


اختيارات المحرر

فيديو