مسؤول إماراتي يزور قطر لـ«بناء جسور التعاون»

مسؤول إماراتي يزور قطر لـ«بناء جسور التعاون»

الشيخ تميم استقبل الشيخ طحنون بن زايد
الجمعة - 19 محرم 1443 هـ - 27 أغسطس 2021 مـ رقم العدد [ 15613]

استقبل الشيخ تميم بن حمد أمير قطر في الدوحة أمس، وفداً إماراتياً برئاسة الشيخ طحنون بن زايد مستشار الأمن الوطني الإماراتي.

وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية وتعزيز التعاون بين البلدين خاصة في المجالات الاقتصادية والتجارية والمشاريع الاستثمارية الحيوية، التي تخدم عملية البناء والتنمية والتقدم وتحقق المصالح المشتركة للبلدين، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات (وام).

وجرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر بشأن عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وقال الدكتور أنور قرقاش المستشار الدبلوماسي لرئيس الإمارات: «بناء جسور التعاون والازدهار مع الأشقاء والأصدقاء عنوان المرحلة، وركيزة رئيسية من ركائز السياسة الإماراتية، نطوي صفحة خلاف وننظر إلى المستقبل بإيجابية، وزيارة الشيخ طحنون بن زايد إلى قطر ولقاؤه بأميرها ينطلقان من واقع أن المصير واحد والنجاح مشترك».

ونقل الشيخ طحنون بن زايد تحيات الشيخ خليفة بن زايد رئيس الإمارات والشيخ محمد بن راشد نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتمنياتهم لقطر وشعبها بدوام التقدم والازدهار.

بدوره، وجه أمير قطر تحياته إلى رئيس الإمارات والشيخ محمد بن راشد والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتمنياته للإمارات وشعبها بمزيد من التطور والرخاء.


اختيارات المحرر

فيديو