«التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة» تدشن صالة عرض «هونشي»

دشنت «شركة التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة»، إحدى الشركات الرائدة في السوق السعودية للسيارات، مبيعات سيارات «هونشي»؛ مستقبل الفخامة، في مدينة الرياض من خلال صالة عرض جديدة لسيارات «هونشي»، وذلك بعد الإقبال والنجاح لصالاتها الجديدة في مدن جدة والخبر والمدينة المنورة. وتمتد صالة العرض الجديدة على مساحة إجمالية تبلغ 890 متراً مربعاً، وتضم مركزاً للصيانة وقطع الغيار.
ويأتي تدشين الصالة الجديدة «وفق أحدث المواصفات التي تتناسب مع عملاء (هونشي) المرتقبين من حيث الفخامة والموقع الاستراتيجي والخدمات المتطورة وفي إطار الوصول إلى مدن السعودية الأخرى كالدمام والمدينة المنورة، وفي إطار التزام (التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة) بمواكبة التسارع الحاصل في قطاع السيارات، وتعزيز استثماراتها مع شركائها لخدمة عملائها وتقديم الأفضل للسوق».
وبهذه المناسبة، قال المهندس محمد صلاح الدين عبد الجواد، رئيس مجلس الإدارة لـ«التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة»: «مع توالي افتتاح صالات العرض في مختلف مدن السعودية، نؤكد لكم اليوم على حرصنا اللامحدود على توثيق علاقاتنا التجارية مع الصين، وبالتحديد مع شركة (فاو جروب كوربوريشن)، ملاك العلامة التجارية (هونشي)؛ مستقبل الفخامة».
وأكد فتحي علام، مدير عام علامة «هونشي» في السعودية: «حرصنا على افتتاح صالات عرض (هونشي) جاء لتعزيز وجودنا وقربنا من عملائنا ومنحهم تجربة فريدة من نوعها للاطلاع على سيارات (هونشي) التي جمعت بين التقنية العالية والرفاهية، والتي صممت لتحاكي مفهوم الفخامة الذي يتوافق مع ذوق واحتياج عملائنا في السعودية. كما ركزنا على توفير صالات خدمة العملاء وخدمة ما بعد البيع لنحقق معادلة (رضا العملاء غايتنا)، خصوصاً في هذا الوقت الذي تقف فيه صناعة السيارات في العالم عند منعطف مهم تعتمد فيه على مستوى التطور التقني، والذي تكلل أخيراً بهذه الخطوة التي تمثل استمراراً لاستراتيجيتنا القائمة على طرح أفضل فئات السيارات الفاخرة».