أخطاء «السعودي الأولمبي» تمنح ساحل العاج نقاط المباراة

أخطاء «السعودي الأولمبي» تمنح ساحل العاج نقاط المباراة

الخميس - 12 ذو الحجة 1442 هـ - 22 يوليو 2021 مـ
جانب من مباراة المنتخب السعودي الأولمبي أمام ساحل العاج (الشرق الأوسط)

أسقطت الأخطاء الدفاعية المنتخب السعودي الأولمبي في مشواره الافتتاحي في دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد طوكيو 2020» أمام منتخب ساحل العاج بعدما خسر اللقاء بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الرابعة.
وافتتح منتخب ساحل العاج أهداف المباراة مع الدقيقة 39 حيث سجل الهدف «عبد الإله العمري» مدافع المنتخب السعودي عن طريق الخطأ في مرماه، قبل أن ينجح سالم الدوسري بتعديل النتيجة قبل نهاية شوط المباراة الأول بدقيقتين عبر تسديدة قوية سكنت شباك «ساحل العاج».
وجاء الهدف الثاني لمنتخب ساحل العاج عن طريق لاعبه كيسي في الدقيقة 66 الذي تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها قوية في شباك الحارس محمد الربيعي.
ولم يترجم الأخضر الأولمبي أفضليته الكبيرة في اللقاء بعدما سيطر على مجريات اللعب لكن الأخطاء الدفاعية ساهمت بخسارته المباراة ليواصل ابتعاده عن دائرة الانتصارات في تاريخ مشاركاته بالأولمبياد.
وكان المدرب سعد الشهري بدأ المباراة بقائمة مكونة من محمد الربيعي في حراسة المرمى، ومن أمامه رباعي خط الدفاع بقيادة ياسر الشهراني وسعود عبد الحميد وعبد الإله العمري وعبد الباسط هندي، وفي وسط الميدان حضر كل من سلمان الفرج وعلي الحسن وسالم الدوسري وأيمن يحيى وسامي النجعي، وفي المقدمة وحيداً عبد الله الحمدان.
وأجرى الشهري عدداً من التغييرات في شوط المباراة الثاني، حيث زج بكل من عبد الرحمن غريب وأيمن الخليف وخليفة الدوسري وخالد الغنام على حساب الحمدان والحسن والعمري وأيمن يحيى.


السعودية رياضة رياضة سعودية السعودية أولمبياد

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة