محمد بن سلمان ومحمد بن زايد يستعرضان العلاقات الأخوية

محمد بن سلمان ومحمد بن زايد يستعرضان العلاقات الأخوية

بحثا فرص دعم التعاون الثنائي في مختلف المجالات
الاثنين - 10 ذو الحجة 1442 هـ - 19 يوليو 2021 مـ
جانب من جلسة المباحثات بين ولي العهد السعودي وولي عهد أبوظبي في الرياض (واس)

اجتمع الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، في الرياض اليوم (الاثنين)، مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات.

ورحب ولي العهد السعودي في بداية الاجتماع بولي عهد أبوظبي والوفد المرافق في زيارتهم للمملكة، فيما نقل الشيخ محمد بن زايد تحيات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، فيما حمله الأمير محمد بن سلمان تحيات خادم الحرمين لرئيس دولة الإمارات.

وقد تبادل الأمير محمد بن سلمان والشيخ محمد بن زايد، التهاني بقرب حلول عيد الأضحى المبارك، وتمنياتهما بأن يعيد الله عز وجل هذه المناسبة السعيدة على البلدين والشعبين الشقيقين والأمة الإسلامية باليمن والخير والبركات.
https://twitter.com/aawsat_News/status/1417099031118024708

وجرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين الشقيقين، وأوجه التعاون الثنائي وفرص دعمه وتطوره في مختلف المجالات، بالإضافة إلى استعراض مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشأنها.

في السياق ذاته، كتب الشيخ محمد بن زايد في تغريدة على «تويتر»: «سعدت اليوم بلقاء أخي محمد بن سلمان في الرياض.. بحثنا تعزيز علاقاتنا الأخوية الراسخة وتعاوننا الاستراتيجي»، مؤكداً أن الشراكة بين الإمارات والسعودية قوية ومستمرة لما فيه خير البلدين والمنطقة.
https://twitter.com/MohamedBinZayed/status/1417101822003646464


الامارات العربية المتحدة السعودية محمد بن سلمان ولي العهد السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة