رئيسا «أبل» و«موبايلي» يجتمعان لبحث تطورات قطاع الاتصالات في السعودية

رئيسا «أبل» و«موبايلي» يجتمعان لبحث تطورات قطاع الاتصالات في السعودية

اتفقا على إثراء سوق المملكة بأحدث التقنيات والمنتجات
الأحد - 2 شهر ربيع الثاني 1435 هـ - 02 فبراير 2014 مـ

ناقش العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي المهندس خالد بن عمر الكاف مع الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك سبل تعزيز العلاقة المميزة التي تجمع الشركتين وطرق تطويرها بما يحقق المصالح المشتركة، كما ناقشا عددا من التطورات التي يعيشها قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في العالم إلى جانب التحديات التي يواجها القطاع بشكل عام.

واستعرض المهندس الكاف خلال اللقاء تحول موبايلي من مقدمة لخدمات الاتصالات إلى شركة متكاملة تقدم خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات بما في ذلك خدمات أمن المعلومات لعملائها من القطاع الخاص والعام والمشغلين الدوليين.

وقال المهندس الكاف بأن موبايلي وأبل تجمعهما علاقة مميزة ولديهما رؤية واضحة نحو مكامن الفرص الاستثمارية في القطاع، كما يجتمعان في شغف الريادة والابتكار في الخدمات والمنتجات التي يقدمانها والتي تخطت توقعات الكثير من المتابعين لتطورات قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في المنطقة والعالم.

ونوه المهندس الكاف إلى أن تحول موبايلي من مقدم لخدمات الاتصالات إلى مقدم خدمات اتصالات وتقنية معلومات متكاملة أصبح محط أنظار الكثير من الشركات العالمية التي اعتبرت ذلك نقطا إيجابية مبنية على دراسات واقعية لتوجه القطاع وسيكون لهذا التوجه الأثر الإيجابي على عوائدها المالية.

هذا ويجمع موبايلي وشركة أبل تعاون مميز بدأ ذلك بطرح أجهزة الآي فون (3G، 3GS، 4G، 4GS، 5G، 5GS) في جميع فروعها المنتشرة في المملكة.

وتتمتع «موبايلي» بشراكات واسعة النطاق مع عدد من الشركات العالمية كحلفاء استراتيجيين من أجل إثراء القطاع وسوق المملكة بأحدث التقنيات والمنتجات، حيث سبق لرئيس موبايلي التنفيذي الالتقاء بعدد من قيادات الشركات العالمية الرائدة في مجال الأجهزة الذكية والتطبيقات والشبكات دعما لتوجه موبايلي في تنفيذ استراتيجيتها التي أطلقتها منتصف عام 2010.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة