«زين السعودية» توقع مع «أستيليا» الفرنسية لتطوير أداء الشبكة

«زين السعودية» توقع مع «أستيليا» الفرنسية لتطوير أداء الشبكة

الخميس - 8 جمادى الأولى 1436 هـ - 26 فبراير 2015 مـ

* وقّعت «زين السعودية» في مقرها الرئيسي بالرياض اتفاقية تمتد إلى ثلاث سنوات مع شركة «أستيليا» الفرنسية لتفعيل برنامج لإدارة وتحليل تجربة المشتركين للشبكة، حيث تهدف هذه الاتفاقية إلى تحسين مستوى الرضا عن الخدمات المقدمة لدى المشتركين، في إطار الخطة التحولية التي بدأتها الشركة مطلع العام الماضي.
وأكد الرئيس التنفيذي لـ«زين السعودية» حسان قباني، في تصريح له عقب توقيع الاتفاقية، أن الشركة تسعى من خلال هذه الخطوة للوصول إلى أعلى مستوى من تطلعات ورغبات مشتركيها كأولوية من أولوياتها، الأمر الذي يجعل الشركة تبحث عن المزيد من الخطوات والبرامج التي من شأنها ضمان تلك التطلعات، مبينا في الوقت نفسه اعتزازها بالشراكة مع «أستيليا».
من جهته، أوضح الرئيس التنفيذي لشركة «أستيليا»، كريستيان كيفيلك، أن توقيع هذه الاتفاقية هو امتداد للشراكة طويلة المدى مع «زين السعودية»، مضيفا «نحن جدا فخورون بكوننا جزءا من استراتيجية (زين السعودية) للحصول على أفضل تجربة مشتركين لشبكتها».
الجدير بالذكر أن «زين السعودية» بدأت خطة تحولية مطلع العام المنصرم 2014. وتأتي هذه الخطة تواكبا مع التطورات المتسارعة التي تشهدها الشركة في جميع المجالات، لا سيما مجال الشبكة وتوسعتها، حيث وقعت الشركة منتصف العام الماضي اتفاقية مع عدد من الشركات العالمية في مجال الشبكات لتطوير الشبكة وتوسعتها في جميع مناطق المملكة.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة