غروس: الأوراق مكشوفة.. والأهلي لن يتنازل عن الفوز

غروس: الأوراق مكشوفة.. والأهلي لن يتنازل عن الفوز

كوزمين أكد أن المواجهة ستكون صعبة
الأربعاء - 6 جمادى الأولى 1436 هـ - 25 فبراير 2015 مـ
غروس

أكد السويسري كريستيان غروس، مدرب الأهلي السعودي، جاهزية فريقه لمواجهة الليلة التي ستجمعهم بالأهلي الإماراتي في افتتاحية مشواره الآسيوي، وقال في المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس: «لدي معلومات جيدة عن المنافس وهو من الفرق المميزة ويجب علينا أن نعمل على تحقيق نتيجة إيجابية تساعدنا في منافسات المجموعة للتأهل للدور التالي من البطولة والذي يأتي من خلال فرض أسلوبنا في اللقاء».
وأضاف: «الأهلي الإماراتي لديه تعاقدات جديدة خلال الفترة الماضية وهو فريق متجدد ومن الفرق الصعبة»، مشيرا إلى أنه سيدخل المباراة بحثا عن تحقيق الثلاث نقاط. وكشف غروس عن أن لديه برنامجا صعبا من جهة المشاركات في الدوري والبطولة الآسيوية وضغط المباريات إلا أن لدى الفريق الأهلاوي عناصر مميزة قادرة على المشاركة والعطاء بصورة إيجابية متى احتاج إليهم الفريق.
وأكد مدرب الأهلي أن لديه الخبرة في بطولات الذهاب والإياب «لكن كل مباراة تختلف من جهة الأسلوب وطرق اللعب المتبعة وأجد أن أفضل طريقه هو أن تلعب دون أن يسجل في مرماك».
وأشار غروس بأن الأوراق ستكون مكشوفة في لقاء اليوم، حيث يعرف مدرب الأهلي الإماراتي فريق الأهلي السعودي ولاعبيه وهو مطلع على دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين ولا يوجد شيء يمكن إخفاؤه، فالمدرب كوزمين يعرف الكرة السعودية وسبق أن درب المنتخب السعودي مؤخرا ويعرف معظم لاعبيه والأهلي الإماراتي متعادل في مباراته الأخيرة محليا وكل فريق يبحث عن تحقيق الانتصار وسنعمل على استغلال نقاط القوة والضعف في المنافس لتحقيق هذا الهدف.
من جانبه قال البرازيلي أوزفالدو لورانسو مهاجم فريق الأهلي: «إن المباراة ستكون صعبة على الطرفين لأنها تجمع فريقين كبيرين». وأضاف: «نبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم وهي هامة بالنسبة لي شخصيا، حيث سبق لي المشاركة مع الأهلي الإماراتي في فترة سابقة وتحقيق نتيجة ممتازة اليوم ستساعدنا في الانطلاقة الأولى الجيدة بالمجموعة، مشيرا إلى أن الأهلي الإماراتي يضم في صفوفه عناصر مميزة إلا أنهم سيقاتلون من أجل تحقيق الفوز. وختم حديثه قائلا: «صعوبة المباراة تكمن بأنها تقام خارج أرضنا، بينما سيكون الوضع أفضل لنا عندما تقام على أرضنا ووسط جماهيرنا».
من جانبه، أكد الروماني كوزمين، مدرب الأهلي الإماراتي، أنهم يعملون للعودة من خلال بطولة جديدة، وقال: «المباراة لن تكون سهلة إطلاقا أمام الأهلي السعودي وتنتظرنا مباراة صعبة والجميع يعرف أن الأهلي يقدم مستويات قوية في المسابقات السعودية وينافس على بطولة الدوري ويمر بمرحلة جيدة».
وأضاف: «عملنا على تعديل أوضعانا من خلال التدريبات، وعموما ستكون البطولة الآسيوية حافزا للاعبين لتقديم المستوى المطلوب بداية من مواجهة الأهلي السعودي وفي انتظار ردة فعل قوية من اللاعبين لنتخطى ظهورنا الأخير في الدوري». وطمأن كوزمين جماهير ناديه بأن اللاعبين بحال أفضل في المران الأخير «مما يعطينا أملا كبيرا في الظهور بشكل جيد».
من جانبه، قال ماجد حسن لاعب الأهلي الإماراتي: «نحاول من خلال هذه البطولة العودة لتقديم أداء جيد وتحقيق نتيجة إيجابية ونسعى كلاعبين لتحسين صورة الفريق وسيكون أمامنا مباراة صعبة أمام الأهلي السعودي».


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة