اجتماع شرفي هلالي خلال 24 ساعة لتحديد مصير الجابر

اجتماع شرفي هلالي خلال 24 ساعة لتحديد مصير الجابر

مدرب الفريق الحالي لا يحظى بتأييد أعضاء الشرف
الأحد - 2 شهر ربيع الثاني 1435 هـ - 02 فبراير 2014 مـ
مصير سامي الجابر مدرب الهلال مفتوح لكافة الاحتمالات بعد خسارة كأس ولي العهد

علمت «الشرق الأوسط» عن ترتيبات لاجتماع عاجل خلال الـ24 ساعة المقبلة، بين أهم أعضاء شرف نادي الهلال السعودي، وذلك لمناقشة مستقبل مدرب الفريق سامي الجابر، حول بقائه من عدمه، إثر خسارة الفريق التي مني بها أمام غريمه التقليدي النصر بنتيجة 1-2 ضمن نهائي كأس ولي العهد، مساء أمس في العاصمة السعودية الرياض.
وأفاد مصدر لـ«الشرق الأوسط»، بأن أعضاء شرف النادي المؤثرين، والذين سبق لهم ترأس إدارة الهلال في فترات سابقة، لا يثقون في إمكانيات سامي الجابر التدريبية، بجانب افتقاده إلى الخبرة، مشيرا إلى أن غالبية هؤلاء الأعضاء يعتقدون بصعوبة تحقيق صاحب الـ41 عاما، اللقب بمسابقة آسيا القارية.
وأوضحت المصادر أن أولى بوادر عدم توفق المدرب الجديد بانت بفقدان الفريق لمسابقة الكأس بعد احتكارٍ دام لست سنوات، بجانب تصدّر النصر مسابقة الدوري بفارق ست نقاط.
ودفعت إدارة الهلال برئاسة الأمير عبد الرحمن بن مساعد، مبالغ مالية طائلة، تتجاوز مائة مليون ريال (26.6 مليون دولار)، حيث تعاقد هذا الموسم مع البرازيليين، تياغو نيفيز وديجاو جونيور، ومع الكوريين، تشو هوان وكواك تاي، والإكوادوري كاستيلو، وقائد المنتخب سعود كريري، ومع الحارسين حسين شيعان وفايز السبيعي، ومع الشابين عبد الله الحافظ وعبد الله عطيف، والمهاجمين ناصر الشمراني ويوسف السالم.
ويرى مراقبون أن الجابر رابع هدافي الدوري السعودي تاريخا بمائة هدف، سيستمر في منصبه الفني حتى نهاية الموسم الحالي، بينما سيتم العمل على إحضار جهاز تدريبي أجنبي جديد في فصل الصيف بناء على تقييم الجهاز الفني الحالي.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة