سلسلة فنادق تقدم قائمة طعام للكلاب «يسيل لها اللعاب»

سلسلة فنادق تقدم قائمة طعام للكلاب «يسيل لها اللعاب»

الأربعاء - 16 شهر رمضان 1442 هـ - 28 أبريل 2021 مـ

كشفت سلسلة مطاعم «هيلتون» عن قائمة جديدة للطعام مخصصة للكلاب ستقدم اعتباراً من 17 مايو (أيار) في 32 فندقاً من الفنادق الصديقة للحيوانات الأليفة في المملكة المتحدة وآيرلندا، ووصفت القائمة بأنها «يسيل لها اللعاب، وأنها طريقة سهلة لإظهار أصحاب الحيوانات الأليفة رعايتهم لأصدقائهم من الكلاب»، بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

كانت سلسلة المطاعم أجرت استطلاعاً للرأي قال ثلث المشاركون فيه إنهم سيعطون الأولوية للفنادق الصديقة للكلاب في عطلتهم التالية.

وأوضحت أنه تم إعداد القائمة بمساعدة خبراء التغذية البيطرية ووافقت عليها DogFri Friendly، والتي تزود عشاق الكلاب بمعلومات عن الفنادق والمطاعم الصديقة للكلاب في المملكة المتحدة.

وتشمل القائمة 4 خيارات من بينها لحم البقر الذي يقدم مع البطاطا المهروسة والجزر والفاصوليا الخضراء والذرة والفاصوليا أو المكرونة بالطماطم المغطاة بجبنة شيدر.

وبحسب الصحيفة البريطانية، كشف أبحاث أجرتها «هيلتون» أن الغالبية العظمى من أصحاب الحيوانات الأليفة البريطانيين يشعرون بأن أزمة فيروس «كورونا» المستجد كانت ستكون أكثر صعوبة عليهم من دون رفاقهم من الكلاب الذين حسنوا حالتهم المزاجية (86 في المائة) وكانوا رفقاء خلال الأوقات الصعبة (86 في المائة(.

وذكر ثمانية من كل 10 (80 في المائة) أن الجائحة كانت ستكون أكثر صعوبة بالنسبة لهم من دون كلابهم، وقال 82 في المائة إن كلابهم كانت تدعمهم مثل الأسرة والأصدقاء المقربين خلال الـ12 شهراً الماضية.

وقال ما يقرب من ستة من كل 10 من مالكي الكلاب البريطانيين (57 في المائة) إن الثابت الوحيد الذي ساعدهم خلال الأوقات الصعبة هو أصدقائهم من الكلاب.

وأكدت سلسلة المطاعم أن الرابطة بين الحيوان الأليف وصاحبه أصبحت قوية للغاية بسبب الإغلاق، ولفتت أن خمس المشاركين في استطلاع الرأي (17 في المائة) قالوا إنهم يعطون الأولوية لكلبهم على أصدقائهم، في حين أن واحداً من كل خمسة سيذهب إلى رؤية الأصدقاء وأفراد العائلة الذين يحبون كلبهم فقط (22 في المائة(.

وقالت هيلتون إنه ليس من المستغرب أنه مع تخفيف القيود، يتطلع ربع أصحاب الكلاب إلى إعطاء الأولوية لإسعاد حيواناتهم الأليفة أكثر من ذي قبل، حيث إن 60 في المائة من المشاركين في استطلاع الرأي يتطلعون إلى رد الجميل لكلابهم بسبب جهودهم الشجاعة خلال الإغلاق.

وتابعت أن ثلث المستطلعة أراؤهم (27 في المائة) قالوا إنهم سيبحثون على فنادق صديقة للكلاب، فيما ذكر (26 في المائة) أنهم لن يسافروا من دون حيواناتهم على الإطلاق.


بريطانيا منوعات

اختيارات المحرر

فيديو