كلوب: لا أملك عصاً سحرية لحل مشكلات ليفربول ولا نستحق التأهل لدوري الأبطال

كلوب: لا أملك عصاً سحرية لحل مشكلات ليفربول ولا نستحق التأهل لدوري الأبطال

الاثنين - 14 شهر رمضان 1442 هـ - 26 أبريل 2021 مـ رقم العدد [ 15490]
مويز غاضب (ا ف ب)

يعود ليفربول إلى التدريبات اليوم بعد التعادل المخيب مع نيوكاسل 1 - 1 السبت، حيث يتطلع مدربه الألماني يورغن كلوب لحل مشكلة تراجع عدد الأهداف التي يسجلها فريقه، لكنه أشار إلى أنه ليس بمقدوره أن «يصنع المعجزات» في هذا الشق.
وقال كلوب أمس: «الوضع حرج للغاية؛ لأننا ندرك أن اللوم يقع علينا وحدنا، لكن الأمر لا يتعلق بالمعجزات التي إذا طبقتها فستقول حينها: حسناً كل الأمور أصبحت على ما يرام مجدداً. لا؛ عليك أن تعمل بجد وتبذل كل الجهد لكي تصحح مسارك، وهذا ما سنفعله».
وأضاف: «ليس لدى فريقي ما يخسره في المباريات المتبقية من موسم الدوري الإنجليزي. يجب أن نكون أكثر غضباً. بهذا المستوى لا نستحق اللعب في دوري الأبطال الموسم المقبل».
وتركت النتيجة ليفربول سادساً برصيد 54 نقطة من 33 مباراة، وتعرضت آماله في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا لضربة، بينما قال كلوب: «نحن بحاجة الآن إلى حلول فورية. كل لاعب يحتاج لإظهار رد الفعل الإيجابي من نفسه». وأوضح: «نحن نعاني من إصابات كثيرة مؤثرة، لكن يجب أن نعمل على الحلول قصيرة المدى. ليس من التبسيط الشديد أن أقول: (عودة المشجعين والمصابين ستصلح المشكلات). نريد حلولاً للمدى البعيد. علينا أن نصبح فريقاً من الصعب اللعب أمامه. لدينا الفرصة، وبكل تأكيد ليس لدينا ما نخسره.
يبدو الأمر كذلك لأننا نعيش الموقف». وسيلعب ليفربول بالجولة المقبلة في ضيافة مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني الأحد المقبل.


بريطانيا الدوري الإنجليزي الممتاز

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة