«سوفيتيل البحرين» يطلق برنامج المعالجة بمياه البحر.. استجمام واستشفاء وروح متجددة

«سوفيتيل البحرين» يطلق برنامج المعالجة بمياه البحر.. استجمام واستشفاء وروح متجددة

الخميس - 1 جمادى الأولى 1436 هـ - 19 فبراير 2015 مـ

* أطلق فندق «سوفيتيل البحرين» برنامجا يعالج الزوار بمياه البحر بواسطة التأثيرات الشافية والمزيلة للسموم، حيث تفتح المسام، مما يسهل الدورة الدموية، واستعادة توازن تدفق الدم عبر الجسم، ومن ثم تصحيح أي عيوب أو نقائص. وتعزز الأعشاب البحرية بخصائصها الشافية المضادة للجراثيم أو الفيروسات من تلك العملية.
ويُعدُّ البرنامج رحلة تمضي فيها الحواس بروح متجددة لاكتشاف الرعاية والرفاهية بمياه البحر، باعتبارها منجما للعلاجات، نظرا لما تحتويه من مواد وخصائص، تظهر أسرارها من خلال الروح المتجددة في الحواس الطامحة إلى تجربة لا تنسى. ويتضمن البرنامج في اليوم الأول حمام مياه البحر بالتدليك المائي، ويكون التدليك تحت الماء «أكواجيم»، واليوم الثاني يتمثل في حمام التقشير المائي، مع تدليك المنافذ النفاثة المتعددة، ولف الجسم بالطين البحري.
كما يستمد مركز الجمال والمنتجع الصحي الموجود ضمن فنادق مجموعة «سوفيتيل» رؤيته للعلاج ومنح الرعاية والرفاهية لعملائه من عالم البحار، باعتبارها منجما للعلاجات، نظرا لما تحتويه من مواد وخصائص، ويوفر المركز فرصة اختيار مجموعة من العلاجات ذات الطابع الغربي أو الشرقي.
يذكر أن مجموعة فنادق «سوفيتيل» ذات مستوى عالمي بأناقة فرنسية، وهي العلامة التجارية الفرنسية الوحيدة للفنادق الفخمة الموجودة على القارات الخمس مع 120 عنوانا في نحو 40 دولة (مع أكثر من 30 ألف غرفة).


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة