«بيرليه»... تناغم اللآلئ الذهبية والبراسيم البراقة

> تكشف دار «فان كليف آند آربلز»، عن 6 إبداعات متألقة راقية جديدة وفية لروح «مجموعة بيرليه» المفعمة بالمرح والإشراق؛ 3 أساور «بيرليه - سويت كلوفرز»، و3 خواتم بتصاميم براقة تسطع على الذهب بمختلف ألوانه، لتجسد أسلوب دار «فان كليف آند آربلز» الشهير. إبداعات تضيء البشرة لتكشف عن فروقات ناعمة تتلألأ بصفائها، حيث تتناوب درجات الذهب المختلفة لتعبر عن أي أسلوب، فتلهم توليفات لا تعدّ ولا تحصى. وستُطلَق التصاميم الجديدة مسبقاً وحصرياً في منطقة الشرق الأوسط خلال أبريل (نيسان) 2021 لتعرض للمرة الأولى خلال موسم رمضان المبارك.
وتتوفر بالذهب الأصفر والأبيض والوردي، وتقدم إبداعات «بيرليه» الجديدة استمرارية جديدة لتصاميم المجموعة الدائرية، محوطة بحواف من اللآلئ الذهبية، مستوحاة من أولى إبداعات «مجموعة بيرليه كلوفرز»، لكن بنسخة رقيقة مفعمة بالرقي.
وللمرة الأولى، يعزز الشريط البراق بعشر حلى زخرفية على شكل برسيم رباعي الأوراق للسوار، و5 حلى مماثلة على الخاتم.
في وسط كل حلية لؤلؤة ذهبية مركزية تحيطها 4 أحجار ماس من القطع الدائري. وتمتزج الحلى بدقة مع الإبداع لتخلق تلاعباً بين الضوء والأحجام... يمكن ارتداؤها في توليفات من سوارين أو 3 أساور تدور حول المعصم في رقصة رشيقة، بينما يتبع الخاتم حركات اليد ببريق خافت، فتفرح العين بين انحناءات اللآلئ الذهبية وبريق الماس.