مطعم «لاقار» يفتح أبوابه في قلب الرياض

> افتتح مطعم «لاقار» في قلب العاصمة الرياض بمجمع «فيورانزا لابياز» بطريق «التخصصي»، وهو أشهر تجمع للمطاعم العالمية، وذلك بحضور عدد من المهتمين ورجال وسيدات الأعمال وممثلي وسائل الإعلام وعدد من أبرز شخصيات المجتمع والشخصيات المؤثرة.
من جهته؛ قال سعد السليمان، مدير عام الشركة المالكة للمطعم: «إننا حرصنا على أن نوجد بعد فترة (كورونا) لنقدم تجربة جديدة ومذاقاً فريداً من خلال مطعم (لاقار) الذي يعني (محطة القطار) باللغة الفرنسية؛ إذ إننا نقدم عدداً من الأطباق الخاصة، والمذاق الرائع المتميز، على أيدي أمهر الطهاة الذين جرى استقطابهم من مختلف المطابخ العالمية للعمل ضمن مجموعة (لاقار)، حتى نلبي رغبات عملائنا؛ سواء أفراد وعائلات». وأضاف السليمان أنه «ذو طابع (فيوجن كو يزين)؛ وهو مطبخ معاصر يجمع بين عناصر من تقاليد الطبخ المختلفة ومختلف الثقافات والابتكارات، وهو في الوقت نفسه مطبخ عالمي يضم طاقماً مدرباً وعلى أتم استعداد للمناسبات بأنواعها».
وكشف سعد السليمان أن مطعم «(لاقار) يقع على مساحة 770 متراً على طابقين، ويضم جلسات خارجيه مجهزة، وكذلك يضم تراساً مطلاً على النافورة بالطابق الثاني، إضافة إلى قاعة خاصة للمناسبات واجتماعات الشركات وحفلات الميلاد والدعوات الخاصة».