عبد الله بن مساعد: تغيير المدربين ليس من سياسة شيفيلد

عبد الله بن مساعد: تغيير المدربين ليس من سياسة شيفيلد

الأحد - 14 شعبان 1442 هـ - 28 مارس 2021 مـ
الأمير عبد الله بن مساعد مالك نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي (الشرق الأوسط)

كشف الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز مالك مجموعة يونايتد وورلد، ومنها نادي شيفيلد يونايتد، عن كواليس إنهاء التعاقد مع مدرب الفريق «كريس وايلدر»، الذي تم بالتراضي بين الطرفين.
وقال مالك «شيفيلد يونايتد» في حوار لقناة «سكاي سبورتس نيوز» إن تغيير المدربين ليس من ضمن سياسة مجموعة «يونايتد وورلد»، مشدداً على أن عدم الاستقرار يؤدي إلى نتائج سيئة، ويُحمل الأندية تكاليف باهظة.
وأضاف أن كريس وايلدر أوضح عن سبب رغبته في الاستقالة، وقال إنه يشعر أن الفريق بحاجة إلى تغيير، كاشفاً أنه فوجئ بأن «وايلدر» طلب 4 ملايين جنيه إسترليني كمستحقات رغم أنه قرر في وقت سابق الاستقالة مرتين.
وأشار الأمير عبد الله بن مساعد إلى أنه أخبر «وايلدر» بأنه لن تتم إقالته حتى لو خسر الفريق كل المباريات المتبقية حتى نهاية الموسم، مضيفاً: «قلت له: نريدك أن تكون مدربنا، أعتقد أنك أفضل مدرب يمكن أن يعيدنا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز».
وتابع: «أخبرته أن التعاقد مع لاعبين جدد يمكن أن يكون بصورة أفضل، وأننا يمكن أن نجلس بعد نهاية الموسم والحديث في كيفية تحسين ذلك».
وعن أهداف الفريق خلال الفترة المقبلة، أكد مالك «شيفيلد يونايتد» أن الأولوية الآن هي العودة في أسرع وقت إلى البريميرليج، لافتاً إلى أنه سيتم اتخاذ قرار قريب حول الجهاز الفني، لكن الآن سيتم الوقوف على أداء الفريق في آخر ثماني أو تسع مباريات من الموسم، حيث يسعى النادي للتعاقد مع مدرب يشارك في توظيف اللاعبين، وذلك من أجل التعلم من الأخطاء التي ارتكبت في الماضي.


السعودية السعودية رياضة كرة القدم

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة