المطعم الياباني نوبو يحتفل بعامه الأول في السعودية

> تحتفل العلامة التجارية العالمية التي أسسها الشيف نوبو ماتسوهيسا وروبرت دي نيرو ومائير تيبر، بسنة أولى ناجحة لمطعم نوبو في مدينة الرياض. تم افتتاح المطعم في فبراير (شباط) 2020 وقدم المأكولات اليابانية المبتكرة ذات الطراز الحديث في منافسة شديدة في قطاع المطاعم الفاخرة.
وقال سانتياغو رودريغيز مدير إدارة الأغذية والمشروبات في نوبو الدولية: «يأتي إلينا العديد من الضيوف السعوديين في كل أنحاء العالم، ولديهم ذوق رفيع ومعايير عالية، لذا فإن قبولهم للمطعم هو تأكيد على نجاحنا في المملكة»، وأضاف: «نحن مصممون على زيادة عدد أعضاء الفريق السعودي في مطعم نوبو الرياض، ونتطلع إلى تدريب العديد من الموهوبين في الأشهر المقبلة».
ويتميز تصميم مطعم نوبو الرياض بالخشب الخاص والأنيق والمستوحى من جلد السمكة، ويحيط بكامل مساحة المطعم، ما يخلق زوايا مختلفة لتناول الطعام العائلي، كل ذلك يساهم في خلق أجواء فريدة يستمتع فيها الضيوف بأفضل المأكولات العالمية مع قائمة غنية ترضي جميع الأذواق. الضيوف مخيرون بين تناول الطعام بمنطقة مفتوحة أو تجربة بار السوشي الفريد، أو تناول العشاء في غرف الطعام الخاصة وتجربة أطباق نوبو الكلاسيكية، مثل سمك القد الأسود المتبل مع الميزو أو الساشيمي يلوتييل بالفلفل الحار أو روك شريمب تامبورا. يتم إعداد المأكولات اليابانية المعاصرة من قبل فريق دولي محترف يتمتع بخبرة نوبو الواسعة وفريق من السعوديين الموهوبين.