«دار الأركان» تطلق مشروع تطوير عقاري في مكة المكرمة

> أعلنت شركة «دار الأركان»؛ الرائدة في مجال التطوير العقاري في السعودية ومنطقة الشرق الأوسط، عن إطلاق مشروع «دار المشاعر» في قلب مكة المكرمة، حيث سيوفر هذا المشروع العقاري المتكامل للمستثمرين فرصة استثنائية لامتلاك عقار في حي مرموق على بعد 10 دقائق فقط من المسجد الحرام، وجسر الجمرات.
وسيقام المشروع المكون من 7 أبراج، على مساحة 6300 متر مربع، ويضم 314 شقة سكنية عصرية وحديثة، تتألف من 3 أو 4 غرف نوم، بالإضافة إلى 6 وحدات «بنتهاوس» أو «سكاي فيلا» كاملة مع مسابح خاصة. وسيتيح المشروع للمشتري خيار الاستفادة من برنامج دفع أقساط لمدة تصل إلى 12 عاماً، ومن مكافأة إضافية عبارة عن خدمات مجانية لمدة 5 سنوات من تاريخ التسليم.
ويجسد المشروع، الذي يضم مرافق ترفيهية متكاملة؛ بما في ذلك مسجد مستقل داخل المجمع، وحافلات خاصة توفر خدمة النقل لسكان «دار المشاعر» من وإلى المسجد الحرام، معياراً جديداً في الحياة العصرية. كما أنه يوفر فرصة لقضاء وقت ممتع في أقدس المدن بالعالم التي يجتمع فيها التاريخ والدين والثقافة في آن واحد.
وقال يوسف الشلاش، رئيس مجلس إدارة «دار الأركان»: «يعدّ (دار المشاعر) جزءاً من (رؤية المملكة 2030) للتنويع الاقتصادي وتنمية قطاع التطوير العقاري في السعودية. كما أنه يلبي الطلب المتزايد على المساكن المصممة لتلبية أنماط الحياة الإسلامية المعاصرة، وسيوفر فرصة للاستثمار في نمط حياة ملهم داخل مجتمع مزدهر»، عادّاً أن «إطلاق (دار المشاعر) يوفر فرصة استثمارية حصرية، ويحقق حلم كل سعودي في امتلاك عقار في المدينة الأقدس لدى المسلمين».