معاً منذ البداية... أميركية تكشف عن ولادتها بجوار خطيبها في المستشفى

معاً منذ البداية... أميركية تكشف عن ولادتها بجوار خطيبها في المستشفى

الأربعاء - 19 رجب 1442 هـ - 03 مارس 2021 مـ
الأميركية كورتني ماهنكن وخطيبها نيك مونغوسو (فوكس نيوز)

صُدم شاب وشابة مخطوبان الآن عندما اكتشفا أنهما كانا وُلدا جنباً إلى جنب في مستشفى بولاية نيوجيرسي الأميركية منذ 26 عاماً، وفقاً لشبكة «فوكس نيوز».
ونشرت كورتني ماهنكن مؤخراً على «تيك توك» فيديو تشرح فيه «الصدفة الأكثر جنوناً» التي حدثت لها على الإطلاق. ومنذ ذلك الحين، شوهد المقطع؛ الذي نُشر في 18 فبراير (شباط) الماضي، على الإنترنت أكثر من 7.7 مليون مرة.
وقالت: «عندما كان عمري 14 عاماً، بدأت مواعدة صديقي الأول. كانت هذه هي المرة الأولى التي تلتقي فيها أمي أيضاً بإحدى أمهات أصدقائي».
وأضافت ماهنكن: «صدمت أمي عند رؤيتها، وقالت إنها تبدو مألوفة جداً... وسألتها عن المكان الذي وُلد فيه ابنها».
وتذكرت الشابة قائلة: «لقد شعرت بالحرج على الفور، لكنهما تحدثتا عن قصص ولاداتهما، وأدركتا أننا وُلدنا جنباً إلى جنب في المستشفى نفسه».
وتابعت: «ولدت أنا وخطيبي بفارق أقل من 24 ساعة، وكان كل منا بجوار الآخر في غرفة الأطفال. تذكرته أمي؛ لأنه كان الطفل الأكثر سمنة».
وأشارت ماهنكن إلى أنه بعد 12 عاماً من اكتشافهما هذه الحقيقة، جرت خطبتهما.
منذ ذلك الحين، تحدثت الشابة عن المزيد حول التاريخ الذي تشاركه مع خطيبها؛ نيك مونغوسو، موضحة أن أمّيهما التقتا بمستشفى «كيمبال» في ليكوود منذ سنوات عدة.
وفي مقابلة جديدة، قالت ماهنكن إنها بدأت مواعدة مونغوسو في سن المراهقة، وانفصلا في المدرسة الثانوية، لكنهما عادا معاً والتحقا بالكلية نفسها.
وبادر مونغوسو بطلب الزواج من ماهنكن في نوفمبر (تشرين الثاني) عام 2020. ومن المقرر إقامة حفل الزفاف في يونيو (حزيران) عام 2022.


أميركا الولايات المتحدة أخبار أميركا مولود الإعلام المجتمعي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة