جيجي حديد تكشف عن اسم ابنتها على «إنستغرام»

جيجي حديد تكشف عن اسم ابنتها على «إنستغرام»

الجمعة - 9 جمادى الآخرة 1442 هـ - 22 يناير 2021 مـ
جيجي حديد تحمل ابنتها خاي (إنستغرام)

أعلنت جيجي حديد عن اسم ابنتها بعد أربعة أشهر من ولادتها، وفقاً لصحيفة «إندبندنت».
ولاحظ متابعو حديد على «إنستغرام»، البالغ عددهم 63 مليون شخص، أن عارضة الأزياء البالغة من العمر 25 عاماً، عدلت المساحة الخاصة للمعلومات الشخصية على صفحتها وكتبت فيها: «والدة خاي»: «khai».
وبحسب موقع يبحث في أصول الأسماء، فإن أصل اسم «خاي» مصري، ويعني «الشخص المختار» و«الملوك أو النبلاء». وأصبح الاسم متداولاً بكثافة على «تويتر» بعد الكشف عنه.
واسم الطفلة يشبه إلى حد كبير الاسم الأوسط لشقيقة جيجي، عارضة الأزياء بيلا حديد، وهو «خير».
وكشفت حديد عبر «إنستغرام» هذا الأسبوع أيضاً، عن أنها وشريكها المغني البريطاني زين مالك استقبلا ابنتهما في 20 سبتمبر (أيلول).
وللاحتفال بهذه المناسبة، نشرت العارضة صورة بالأبيض والأسود تُظهرها وهي تقوم بتقبيل خد الطفلة. ولم ينشر الشريكان صورة لوجه ابنتهما بعد.
وكتبت حديد جنباً إلى جنب مع الصورة مضيفة رمز الملاك «ابنتي، عمرها 4 أشهر، وهي أفضل طفلة على الإطلاق».
وأعلنت حديد عن ولادة ابنتهما على «إنستغرام» في سبتمبر، وكتبت «لقد انضمت ابنتنا إلينا في نهاية هذا الأسبوع وقد غيرت عالمنا بالفعل. غارقان بالحب».
أما زين مالك، فنشر صورة ليد الطفلة ممسكاً بإصبعها، قائلاً «طفلتنا هنا، بصحة جيدة وجميلة. محاولة التعبير عن شعوري الآن بالكلمات ستكون مهمة مستحيلة. الحب الذي أشعر به لهذه الإنسانة الصغيرة يتجاوز قدرتي على الاستيعاب. ممتن لمعرفتها، وللحياة التي سنعيشها معاً».
واعترفت حديد منذ ذلك الحين، بأن الأمومة تعرّضها لـ«نوع جديد تماماً من الانشغال والتعب». وعندما عادت إلى مهنتها كعارضة أزياء في ديسمبر (كانون الأول)، كتبت «أعود للعمل الآن، لكن الأمومة وظيفة لا مثيل لها».


أميركا الولايات المتحدة أخبار أميركا الأطفال مولود إنستغرام

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة