الفيصلي يقلب الطاولة على الوحدة... والفتح يكتسح العين برباعية

الفيصلي يقلب الطاولة على الوحدة... والفتح يكتسح العين برباعية

الجمعة - 14 شهر ربيع الأول 1442 هـ - 30 أكتوبر 2020 مـ

قاد اللاعب البديل عبد الله القحطاني، فريقه الفيصلي، لفوز ثمين خارج أرضه أمام فريق الوحدة بعد أن سجل هدف الفوز مع الدقيقة 75 من عمر المباراة، التي كانت في طريقها للتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في الجولة الثالثة «رئاسة العشرين» ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقلب الفيصلي تأخره بهدف من أمام الوحدة إلى فوز ثمين، رغم ظروف النقص والغيابات التي تعرض لها الفريق قبل مباراته أمام الوحدة.

وافتتح الوحدة أهداف اللقاء مبكراً عن طريق لاعبه يوسف نياكاتي في الدقيقة السادسة، قبل أن ينجح جوليو تفاريس من تسجيل هدف التعديل للفيصلي في الدقيقة 19، وخطف اللاعب البديل عبد الله القحطاني نقاط المباراة لصالح فريقه بعد تسجيل هدف الفوز.

وفي مدينة الباحة، نجح الفتح في استعادة نغمة انتصاراته بعد تحقيقه فوزاً عريضاً أمام مُضيفه فريق العين برباعية مقابل هدفين في المباراة الأولى التي تقام على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية.

وزار الفتح شباك مُضيفه العين مبكراً مع الدقيقة الثالثة عن طريق نواف الهويمل، قبل أن ينجح صاحب الأرض بتعديل النتيجة عن طريق لاعبه البرازيلي جيترسون، ليضيف محمد فؤاد الهدف الثاني للعين مع الدقيقة 64.

وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر المباراة انقلاباً للنتيجة لصالح الفتح الذي سجل ثلاثة أهداف بدءاً من الدقيقة 81 عن طريق لاعبه مراد باتناثم غوستاف ويخايم في الدقيقة 90، ليعود باتنا ويسجل الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة من المباراة.


السعودية السعودية رياضة رياضة سعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة