كشفته كاميرا المطعم... بريطاني يضع شعرًا في طعامه للحصول على وجبة مجانية

كشفته كاميرا المطعم... بريطاني يضع شعرًا في طعامه للحصول على وجبة مجانية

الخميس - 16 محرم 1442 هـ - 03 سبتمبر 2020 مـ
بريطاني وزوجته خلال تناولهما وجبة العشاء (مترو البريطانية)

أصيب مدير مطعم بمدينة بلاكبيرن البريطانية «بالاشمئزاز» بعد أن قام أحد العملاء مع زوجته بوضع شعر في وجبتهما حتى يتمكنا من المطالبة بأخرى مجاناً.

وأظهرت لقطات الكاميرا المٌثبتة داخل المطعم اكتشاف رجل ينثر الشعر على طعامه وطعام زوجته أثناء رحلة غداء في أغسطس (آب) كوسيلة للتحايل على إدارة المطعم للحصول على وجبة أخرى مجانية، بحسب ما نقلته صحيفة مترو البريطانية.

وقال مدير مطعم جانز باربيكيو إنه شعر بصدمة وحزن عميق لأن شخصاً ما يسعى بهذه الطريقة المخادعة للحصول على وجبة أخرى والإيهام بأن إدارة المطعم هي المتسببة في ذلك، خصوصاً أن العديد من المطاعم لا تزال تكافح وسط أزمة فيروس كورونا، مؤكداً أنه جادل مع الزوجين لمدة تصل إلى 10 دقائق، قبل أن يدفعوا 20 جنيهاً إسترلينياً فقط ويغادروا. وأضاف أنه أرسل لقطات الكاميرا التي تظهر تحايل الزوجين للشرطة، موضحاً أن الوقت الصعب الذي تمر به كافة المطاعم ليس مناسباً لهذه الحيل، خصوصاً أننا إذا لم نتحقق من الكاميرا في ذلك اليوم، فلن تكون هناك طريقة لمعرفة الحقيق. وأكد: «إننا نحاول دائماً المساعدة في أي استفسارات للعملاء وبذل قصارى جهدنا لمساعدة الناس الذين يزورون المطعم، ونتلقى أراء رائعة دوماً منهم حول الخدمة التي نقدمها لهم».


المملكة المتحدة أخبار بريطانيا

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة