تشافي يكشف إصابته بفيروس «كورونا»

تشافي يكشف إصابته بفيروس «كورونا»

السبت - 5 ذو الحجة 1441 هـ - 25 يوليو 2020 مـ
النجم الإسباني تشافي (أ.ف.ب)

خضع الإسباني تشافي، النجم السابق لبرشلونة والمدرب الحالي لفريق السد القطري، لفحص كشف فيروس «كورونا» المستجد جاءت نتيجته إيجابية، بحسب ما كشف فريقه، اليوم السبت.
ونقل حساب السد عبر «تويتر» عن تشافي (40 عاماً) قوله «اليوم لن أوجد مع الفريق في عودته للمنافسة أمام الخور، سينوب عني ديفيد براتس مدرب الفريق الرديف».

وأضاف: «قبل أيام وبحسب البروتوكول الطبي والإجراءات المتبعة من قبل مؤسسة دوري نجوم قطر جاءت نتيجة فحصي إيجابية في اختبار (كوفيد - 19)»، حسب ما ذكرته وكالة الصحافة الفرنسية.
وتابع: «لحسن الحظ أشعر أني بخير لكني سأبقى في منزلي حتى أحصل على التصريح من جديد للعودة للعمل (...) سأكون حريصاً جداً على العودة إلى روتين حياتي اليومي والعمل».
وانضم تشافي إلى السد في العام 2015 بعد مسيرة مظفرة مع برشلونة أحرز خلالها 34 لقباً. وبدأت مسيرته مع الفئات العمرية للنادي الكتالوني، ورافق مع الفريق الأول أسماء مثل القائد السابق وقلب الدفاع كارليس بويول، وأندريس إنييستا «توأمه» في خط الوسط، والقائد الحالي الأرجنتيني ليونيل ميسي.
ومن المقرر أن يستضيف السد الخور في وقت لاحق، السبت، في أول لقاء لحامل لقب الدوري القطري لكرة القدم، غداة استئناف المنافسات بعد تعليقها منذ مارس (آذار) الماضي بسبب «كوفيد – 19».
وسجلت قطر نحو 110 آلاف إصابة بفيروس «كورونا» المستجد منذ بدء تفشي الوباء، و164 حالة وفاة.


قطر رياضة فيروس كورونا الجديد كرة القدم

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة