«الطاهي كوبي»...أصغر مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي بالعالم

«الطاهي كوبي»...أصغر مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي بالعالم

الخميس - 3 ذو الحجة 1441 هـ - 23 يوليو 2020 مـ
الطاهي الصغير كوبي (فوربس)

حصل الطفل كوبي على 2.5 مليون متابع على موقع «إنستغرام» وقد ظهر في البرامج الإخبارية الوطنية ولديه الآن شراكة جديدة مع «هيلو فريش»، خدمة توصيل مجموعة الوجبات الأكثر مبيعاً.

وعندما تتابع أحد منشورات الفيديو الخاصة بكوبي، يظهر لك أنه من الواضح أن الطفل يحب الطهي، بمساعدة والديه بالطبع، وفقاً لتقرير لمجلة «فوربس».

ويقوم الطفل بأكل نصف المكونات بحماسة ويضيف مساعدة سخية والكثير من الضحك خلال مقاطع الطبخ السريعة التي تنشر على حسابه.

ولقد ساهم في صناعة كل شيء من سلطة المعكرونة والبيتزا إلى مساعدة أمه في صنع قالب حلوى.

ويبدو توقيت وصول الطاهي كوبي مثالياً للغاية للطهاة الصغار خاصة في ظل الإغلاق الخاص بوباء «كورونا»، ووجود متابعين يريدون ملء أوقاتهم بنشاطات مثل الطبخ.

وتصف آشلي ويان، والدة الطاهي كوبي، التجربة، قائلة: «هناك أكثر بكثير من مجرد الطبخ عندما يكون كوبي في المطبخ يبحث في المكونات الجديدة، ويتعلم المهارات العملية مثل السكب، والغرف والقياس، ويجمعنا معاً كعائلة. الطعام يجمع الجميع!».

وليس من المستغرب أن مبيعات مجموعات الوجبات التابعة لـ«هيلو فريش» ارتفعت خلال أزمة «كورونا». وشهدت الشركة زيادة في المبيعات بنسبة 88 في المائة منذ العام الماضي، حيث تلقى 2.6 مليون عميل توصيلات وجبات منتظمة.

والتواصل مع الطاهي كوبي يدعم هدف الشركة في جذب المزيد من الأشخاص إلى المطبخ. وظهر فيديو الشراكة المدفوع لأول مرة في وقت سابق من هذا الأسبوع ولديه بالفعل أكثر من 800 ألف مشاهدة.

ويظهر الفيديو الطاهي الصغير كوبي وهو يصنع الـ«كافاتابي».

ولدى كوبي أيضاً 97 ألف مشترك في قناته على «يوتيوب» وأكثر من 15 مليون مشاهدة على «تيك توك».


 


أميركا أخبار أميركا الأطفال الولايات المتحدة مذاقات

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة