رئيس النصر: جمهورنا سيقول كلمته أمام الهلال.. وياسر صديقي

رئيس النصر: جمهورنا سيقول كلمته أمام الهلال.. وياسر صديقي

سخر من المطالبين بإيقاف عبدالغني بعد حادثة {الفيصلي}
الاثنين - 15 صفر 1436 هـ - 08 ديسمبر 2014 مـ

طالب رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي, جمهور فريقه بوقفة قوية وفعاله في مباراة الديربي المقبلة أمام الهلال ضمن دوري المحترفين السعودي, وقال أن مباراتهم امام الهلال {تعتبر مهمة وصعبة على الفريقين في ظل التنافس على تحقيق لقب بطولة الدوري مع بقية الفرق الكبيرة والمنافسة}.

وأشار رئيس النصر أن الكفة متساوية بين الطرفين, وبين أن مباريات الديربي التنافسية ليس لها مقاييس فنية معينة ولكن من يقدم نفسه بشكل جيد داخل الملعب ويستغل أنصاف الفرص سيكون الفوز .

وتابع: بطبعي متفاءل في كل المباريات وأنا اثق من قدرات اللاعبين جميعا دون إستثناء وأتمنى بعد توفيق الله وقفة جمهور النصر في درة الملاعب وحضورهم الفعال في المدرجات لأنهم يعتبرون الوقود الحقيقي لنا .

وعن المكالمة التي جرت بينه وبين لاعب الهلال ياسر القحطاني بعد إصابة الأخير بقطع في الرباط الصليبي, قال : ياسر عزيز على قلبي قبل ما يكون لاعب هلالي وله اسهامات كبيرة في خدمة كرة القدم السعودية والمنتخب ولاعب على خلق كبير وأعرفه خارج الملعب وتجمعني به علاقة قوية وأتمنى له الشفاء العاجل والعودة للملاعب سريعا.

وعن العرض الإستثماري المقدم من إحدى الشركات الخليجية مؤخرا, أجاب : هناك عروض كثيرة على طاولة المفاوضات ولكن الوقت ليس مناسباً للحديث عنها وستبقى سرية مع إدارة الإستثمار والتطوير بالنادي لإختيار الأفضل.

وعن مطالبات البعض بإيقاف حسين عبدالغني, قال رئيس النصر ساخرا: لا أعرف هل لدى هؤلاء كاميرات خفية في الملعب، نحن واثقون تماماً من لاعبنا ومن يطلق الشائعات جزافاً عليه أن يتقي الله ونحن في إدارة النادي تقدمنا بشكوى رسمية للجنة الإنضباط ضد اداري الفيصلي حتى لا تتكرر منه تلك التصرفات مرة أخرى.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة