«سلينغ شوت2» منافس «سناب شات» الجديد

«سلينغ شوت2» منافس «سناب شات» الجديد

تطبيق لتبادل الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي
الاثنين - 16 صفر 1436 هـ - 08 ديسمبر 2014 مـ

رغم أن تطبيق "سلينغ شوت" لتبادل الصور عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيس بوك" أقل شهرة وشعبية من منافسه تطبيق "سناب شات"، فإن موقع التواصل الاجتماعي غير مستعد للاستسلام، حيث قرر طرح إصدار جديد من هذا التطبيق الذي يتيح طريقة أسهل وأوضح وأنظف لتبادل الصور.
وذكر موقع "بي.سي ماغازين" لموضوعات التكنولوجيا، أن الإصدار الجديد من تطبيق تبادل الصور "سلينغ شوت2" أكثر متعة ويعكس الحالة المزاجية لمستخدم موقع فيس بوك.
وكتب فريق مطوري التطبيق الجديد في تدوينة على الإنترنت "مع سلينغ شوت كنا في الأصل نستهدف توفير مكان يتيح لكم تقاسم لحظات حقيقية مع أصدقائكم".
كما أن الإصدار الجديد من التطبيق أسهل في الاستخدام عبر الأجهزة الجوالة، حيث لا يحتاج المستخدم إلى أكثر من مجرد نقرتين لكي يتبادل صورا بحجم الشاشة، وكذلك ملفات فيديو. كما أضاف التحديث إلى تطبيق "سلينغ شوت2" 5 مرشحات جديدة لتحسين جودة الصور إلى جانب الخصائص الكلاسيكية في التطبيق التي تتيح إضافة نصوص مكتوبة إلى الصور قبل إرسالها.
كما يمكن للمستخدم مشاهدة الصور التي التقطها أصدقاؤه باستخدام هذا التطبيق خلال 24 ساعة مضت أو حتى يقوم بحذفها المستخدم.
وقال فريق "سلينغ شوت"، "لقد جعلنا من السهل أكثر من أي وقت مضى التحرك بين اللقطات وردود الأفعال والأشخاص والكاميرا من خلال تصميم جديد".
ويمكن الحصول على الإصدار الجديد من تطبيق سلينغ شوت مجانا عبر متجري "آي تيونز آب ستور" لأجهزة آي فون وآي باد التي تعمل بنظام التشغيل آي.أو.إس و"غوغل بلاي" للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد على الإنترنت.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة