صلاح: التتويج بلقب الدوري الإنجليزي بعد غياب طويل شعور لا يصدق

صلاح: التتويج بلقب الدوري الإنجليزي بعد غياب طويل شعور لا يصدق

الثلاثاء - 9 ذو القعدة 1441 هـ - 30 يونيو 2020 مـ
محمد صلاح محتفلاً بهدفه في شباك كريستال بالاس خلال الجولة الماضية (إ.ب.أ)
لندن: «الشرق الأوسط أونلاين»

وصف المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم تتويجه مع فريق ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 30 عاما من الانتظار بأنه «شعور لا يصدق».

وتوّج ليفربول بلقبه التاسع عشر - الأول له من 1990 - يوم الخميس الماضي، ليضيفه إلى الألقاب التي توج بها في 2019 وهي دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

وفي مقابلة حصرية مع الموقع الرسمي لليفربول، كشف صلاح، الذي سجل 21 هدفا هذا الموسم ليصبح هداف الفريق والذي ما زال في منافسة على لقب هداف الدوري للموسم الثالث على التوالي، عن مشاعره بعد تحقيق هذا الإنجاز. وقال: «إنه شعور لا يصدق أن تفوز بلقب مثل هذا، أن تفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز بعد سنوات طويلة للنادي والمدينة... إنه شيء لا يصدق». وأضاف: «لا يمكن للكلمات أن تصف شعوري، من الصعب قول (كيف أشعر). عندما حضرت إلى هنا، قلت إنني أريد الفوز بالدوري الممتاز، كان أول شيء في رأسي، أريد الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري الأبطال، قال الناس (إذا كان بإمكانك اختيار أحدهما؟ ولكن الآن يمكنني القول إنني سأختار الاثنين».

وتابع نجم فريق ليفربول: «الدوري الممتاز، يمكنني قول ذلك بعد الفوز به، بالنسبة للمدينة إنه شيء آخر، الكل كان في حالة جنون بشأن النتيجة، الكل كان مجنونا بالدوري الممتاز»، مؤكداً أنه «شعور لا يمكن تصديقه بالنسبة للجميع، لكل الجماهير حول العالم، ومن دون دعمهم، لم نكن لنحقق اللقب، قاموا بعمل رائع، واللاعبون أيضا، إنه شعور عظيم لا يمكنني وصفه بكلمات».

وأصبح صلاح أول لاعب في ليفربول يسجل 20 هدفا أو أكثر في ثلاثة مواسم متتالية منذ أن حقق هذا روبي فاولر في التسعينات، وسجل صلاح 92 هدفا لفريق ليفربول من انضمامه في 145 مباراة فقط شارك بها. وتابع بالقول: «من الرائع تسجيل الأهداف لمساعدة الفريق في الفوز بالمباريات، لذلك أشعر أنني سعيد هنا، أقوم بعمل جيد وكل شيء يسير بشكل جيد مع الفريق وفزنا بكؤوس».

واحتفظ النجم المصري برسالة خاصة لمشجعي ليفربول، موضحا الدور الذي لعبوه في مساعدة الفريق في جلب اللقب لأنفيلد، وقال: «قمنا بكل ما في وسعنا لنجعلهم سعداء، ولكن من دون دعمهم ما كنا سنستطيع فعل هذا. بالتأكيد قاموا بعمل رائع في أنفيلد، وكانوا موجودين في مبارياتنا الخارجية، أنا سعيد للغاية، ليفربول، هذا لك».


بريطانيا إنجلترا كرة القدم رياضة ليفربول

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة