صلاح يبعد خطوة واحدة عن تحقيق حلمه مع ليفربول

صلاح يبعد خطوة واحدة عن تحقيق حلمه مع ليفربول

الخميس - 4 ذو القعدة 1441 هـ - 25 يونيو 2020 مـ
محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم (رويترز)
لندن: «الشرق الأوسط أونلاين»

يشعر محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، إنه على بعد خطوة واحدة من تحقيق الهدف الذي وضعه منذ انضمامه للفريق، مع اقتراب الفريق الذي يدربه يورجن كلوب من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.

وأصبح ليفربول بحاجة لنقطتين ليتوج رسمياً بلقب الدوري، وذلك عقب فوزه المريح على كريستال بالاس 4 - صفر مساء أمس (الأربعاء).

ومن الممكن أن يتم الإعلان عن تتويج ليفربول باللقب رسمياً مساء اليوم (الخميس)، إذا فشل مانشستر سيتي في التغلب على تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج.

وبسؤاله عما يشعر به في الموقف الحالي، قال صلاح لشبكة «سكاي سبورتس»: «أشعر بالارتياح». وأضاف: «منذ قدومي قلت إنني أريد التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع الفريق. المدينة لم تفز باللقب منذ فترة طويلة، لذلك فإنه الوقت المناسب». وتابع: «ربما كانت لدينا فرصة التتويج في العام الماضي ولكن مانشستر سيتي قدم أداءً رائعاً وتوجوا به. حان وقتنا للتتويج باللقب وهذا شيء رائع».

وسجل صلاح هدفاً في المباراة التي فاز بها ليفربول على الفريق الذي يدربه روي هودجسون، فيما أضاف ترينت ألكسندر أنرود وفابينيو وساديو ماني بقية الأهداف التي ساعدت ليفربول للابتعاد بصدارة الترتيب بفارق 25 نقطة عن أقرب ملاحقيه مع تبقي سبع مباريات على نهاية الدوري.

وقال صلاح: «نحتاج لنقطتين فقط لنتوج بلقب الدوري. قدمنا أداءً عظيماً وكل اللاعبين كانوا مذهلين». وأضاف: «سعيد بالنتيجة وأتطلع للمباراتين المقبلتين. أعتقد أن كل اللاعبين لديهم الحافز، كل واحد متحفز بطريقته - ولكن الجميع متحفز للتتويج بلقب الدوري».


المملكة المتحدة أخبار المملكة المتحدة الدوري الإنجليزي الممتاز كرة القدم ليفربول

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة