سيدة تتسبب في إهدار أطعمة بقيمة 35 ألف دولار

سيدة تتسبب في إهدار أطعمة بقيمة 35 ألف دولار

السبت - 3 شعبان 1441 هـ - 28 مارس 2020 مـ رقم العدد [ 15096]
صورة نشرها مدير المتجر على "فيسبوك" للأرفف الخالية بعد التخلص من الأطعمة التي سعلت عليها السيدة
نيويورك: «الشرق الأوسط»

عبّر صاحب سوبر ماركت عن حزنه إزاء خسارة الطعام، لكن لم يكن أمامه خيار آخر، فقد اضطر إلى التخلص من سلع بقالة بقيمة 35000 دولار بعدما «تعمدت» سيدة السعال.

ووصف المتجر الذي يحمل اسم «غيريتيز سوبرماركت» في بنسلفانيا تصرف السيدة بأنه «مزحة مريضة للغاية»، وقال إنه لم يجد أمامه سوى التخلص من جميع السلع التي اتصلت بها.

وقال واحد من ملاك المتجر يدعى جو فاسولا، إن أرفف الفاكهة والخضراوات، وكذلك اللحوم والمخبوزات جرى استهدافها في الحادث.

وكتب عبر حسابه على «فيسبوك»: «أشعر بحزن بالغ إزاء خسارة الطعام. وبينما يعد إهدار الطعام أمراً مخزياً في كل وقت، فإنه في هذا الوقت الذي يشعر خلاله الكثيرون بالقلق إزاء أمن الإمدادات الغذائية، يبدو الأمر أشد إثارة للضيق».

وأضاف المتجر عبر حسابه على «تويتر»: «هذا أمر أحزننا بشدة.

إننا نفعل كل ما بوسعنا كي نوفر للجميع بيئة آمنة والمواد التي يحتاجون إليها في مثل هذا الوقت، بما في ذلك كبار السن ومن يعانون مشكلات بالمناعة».

وقد جرى إخلاء جميع الأرفف وتعقيمها. ورغم أنه من المعتقد أن السيدة لا تعاني فيروس «كورونا»، فإن الشرطة تنوي إجراء اختبار لها بعد أن تم القبض على سيدة تدعى مارغريت سيركو، 35 عاماً.

وأصدرت شرطة بلدة هانوفر الأميركية بياناً قالت فيه إنه: «جرى استدعاء الشرطة إلى المتجر بعدما دخلت السيدة سيركو المتجر وأطلقت تهديدات شفهية بأنها مريضة في الوقت الذي تعمدت السعال والبصق على منتجات ولحوم وسلع. واستمرت في هذا السلوك تجاه عدة أرفف قبل أن تحاول سرقة 12 عبوة جعة، في الوقت الذي أمرها موظفو المحل بالرحيل».

ووُجهت إلى السيدة اتهامات إطلاق تهديدات إرهابية والتهديد باستخدام «عنصر بيولوجي» ومحاولة سرقة سلعة تجزئة والإتيان بسلوك يخلّ بالنظام العام.

جدير بالذكر أن المتاجر عبر مختلف أرجاء العالم تكافح من أجل اللحاق بوتيرة الطلب المتزايد مع سعي المتسوقين إلى تخزين السلع.


المملكة المتحدة فيروس كورونا الجديد

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة