الأهلي يعتمد برنامج تدريب «عن بعد» للاعبين

الأهلي يعتمد برنامج تدريب «عن بعد» للاعبين

النادي احتفل بمرور 83 عاماً على تأسيسه
الخميس - 25 رجب 1441 هـ - 19 مارس 2020 مـ رقم العدد [ 15087]
فلادان ميلوفيتش (الشرق الأوسط)

اعتمد الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة الصربي فلادان ميلوفيتش برنامجاً تدريبياً عن بعد لجميع اللاعبين خلال المرحلة الحالية، التي تشهد إيقاف المنافسات المحلية وجميع النشاطات الرياضية، إثر توجيه وزارة الرياضة الأخير بتعليق تدريبات الأندية مؤقتاً حتى إشعار آخر، تقيداً بالإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

ويركز البرنامج التدريبي على العوامل اللياقية وعدد من تدريبات التقوية المنوعة، مع التشديد على الالتزام ببرنامج غذائي متوازن وصحي، للمحافظة على معدل لياقة اللاعبين.

وستستمر تدريبات لاعبي الأهلي عن بعد خلال الأيام المقبلة، وبمتابعة من قبل مدرب الفريق وجهازه المساعد، من خلال وضع البرامج الخاصة، بالتركيز على العوامل اللياقية وتطبيق بعض تدريبات التقوية حتى صدور توجيه جديد من قبل وزارة الرياضة.

من جهة أخرى، احتفل النادي الأهلي وعدد من محبيه بمرور 83 عاماً على تأسيسه وتحقيقه كثيراً من المنجزات في جميع الألعاب، وكرة القدم خصوصاً، بنشر مقطع فيديو قصير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بعنوان «وعبر الزمان سنمضي معاً».

وبدأ مقطع الفيديو القصير بكلمة لرائد الرياضة السعودية ورمز النادي الأهلي الراحل الأمير عبد الله الفيصل، تحدث عن مكانة النادي الكبيرة وأهمية دور جماهيره الكبير على مرّ تاريخه، وأنهم السند الدائم له، إن تخلوا عنه سقط، بجانب استعراض لقطات لعدد من مباريات النادي الأهلي التاريخية، التي ما زالت مطبوعة في ذاكرة محبي وعشاق النادي.

وتأسس النادي الأهلي في 17 مارس (آذار) 1937، ويعد النادي الأول الذي يجمع بطولتي الدوري والكأس، وهو النادي الوحيد الذي جمع الدوري وكأس الملك وكأس السوبر في موسم واحد (2016)، وتوج ببطولة الدوري 4 مرات، وكأس خادم الحرمين الشريفين 13 مرة، والسوبر السعودي مرة واحدة، بجانب تحقيق عدد من البطولات الخارجية عربياً وخليجياً.

ويملك النادي الأهلي الرياضي في سجل بطولاته في الألعاب الرياضية كافة أكثر من «1000 بطولة» جعلته متفرداً بأرقام لم يصل إليها جميع أقرانه من الأندية السعودية، في ظل تفوقه في عدد كبير من الألعاب الرياضية المختلفة محلياً وخارجياً، سواء العربية أو القارية.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة